2𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

6.8K 115 5
                                    


عندما أمر أندريه رجاله بالتخلص من جثة حارس ، أومأ برأسه وسرعان ما سلمه أحدهم منديل.
يمسك أندريه بهذا المنديل بحزم ويبدأ بتنظيف وجهه المتسخ بالدم. عندما سمع صراخ ذلك الرجل ، أثار جانبه الأكثر قتامة ، اهتز جسده في نشوة ، ومع ذلك ، لم يكن يريد أن يتسخ مثل دم ذلك الرجل القذر ، فقد تناثرت أيضًا قطرات من الدم.

بعد خلع السترة الجلدية ، نظر إلى كل من الحراس وتقييمهم بعناية. كان الكثير منهم متوترين لكنهم اختاروا التزام الصمت.

" لا تنسو أبدًا ما حدث هنا! ليكن معلومًا أنني لن أغفر أيًا منكم إذا تجرأتو على خيانتي! ما حدث حارس ميكائيل مجرد تحذير. لقد تم تحذيركم! "

" نعم سيدي! " كل الحراس يصرخون معًا ، جادون ومركزون تمامًا. لم يتردد أي منهم أو حتى يتوتر. الحراس رجال اخترتهم أنا ودربتهم. أنا لا أختار الرجال الضعفاء ، فقط الرجال المستعدين عقليًا وبدنيًا. وفقد الكثيرون زوجاتهم وبناتهم في أيدي عصابات منافسة أخرى.

هذا أحد أسباب عدم زواجي ، فالحب ليس لي وهذا سيضعفني فقط. الحب نقطة ضعف. أسوأ شعور يمكن أن يشعر به الإنسان. لماذا الحب؟ إذا دمرني الحب؟ أنا أفضل الكراهية والتعذيب والدم. إنه يجعلني أشعر بالرضا وأشعر بشعور ممتع للغاية.

رؤية الناس يتسولون من أجل الرحمة ، وهو شعور غير مألوف تمامًا بالنسبة لي. أنا لست رحيمًا وكل من يعرفني يرتجف عندما يسمعون اسمي.
"سيدي ، الفتاة مستعدة لرغباتك كما أمرت."

تلك الفتيات هي مجرد ضحية لأعمالي المتعطشة للدماء ، فبقدر ما أروي نفسي بدم الحارس ، كان جسدي يطلب المزيد. إنها جديدة في مجال الدعارة ، وتهاجم رجالي دائمًا ولا تسمح لأي منهم بالاقتراب منها.

سيتغير ذلك ، دعنا نرى ما إذا كانت ستنجح في الهروب من قبضتي ، ليس لديها أدنى فكرة عما أستطيع فعله! عندما أطلب إعداد النساء ، لم يكن الأمر كذلك على أي حال. تحتاج النساء إلى تنضيف جسدها وفحصهن وارتداء ملابس جيدة للغاية.

ومع ذلك ، رفضت هذه الفتاة الالتزام ، في البداية حتى تحملت ذلك ، معتقدة أنها ستقبلها ، لكنها الآن احتاجت إلى رعايتي الخاصة. أمشي ببطء على الدرج وأسمع خطى حراس من ورائي. كان الأمر دائمًا على هذا النحو ، كنت في المقدمة وكانوا في الخلف.

أمنع على جانبي أو أمامي ، لأنني لم أسمح بذلك أبدًا. بمجرد وصولي إلى القرفه ، أفتح بابًا ليس غرفتي. لم أمارس الجنس مطلقًا مع عاهرات في غرفتي ، لأنه بالنسبة لي كان مكانًا مقدسًا. كانت . كان السرير مصنوعًا من الخشب ، لكن أكثر ما لفت انتباهي هو رائحة المكان.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن