33𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

3.1K 69 5
                                    

عده أشهر ...

أنـــــــٌدريـــــــّهِ مِــــــــوُهِآيـــــــّلَوُفــــــآ

لقد فقدت بالفعل مسار الوقت ، ولم يكن لدي أي فكرة عن عدد الأشهر التي مرت. لم يكن النوم خيارًا ... وكان جسدي بالفعل مخدرًا من التعرض للضرب من قبل هؤلاء الأوغاد الذين لديهم الشجاعة فقط لمواجهتي عندما أكون محاصرًا.

البائس يأتون دائمًا إلى هنا لضربي وتعذيبي بكل الطرق ، لكنني بقيت دائمًا حازمة وأفكاري بعيدة.

في جميع الأوقات ، ظلت ملامحي كما هي مما جعلهم أكثر غضبًا. حتى بدأ أحدهم يلكمني بشدة واعتمادًا على شدة لكمة ، تسبب في سقوط سماعه من أذنه.يخرج جميع الرجال من القبو

عندما يغادر جميع الرجال الطابق السفلي ، أركز عيني على الشيء وأحاول التقاطه بقدمي ، لأنني كنت حافي القدمين سيكون الأمر أسهل.

بمجرد أن أتمكن من تثبيته بين إصبعي ، أحضر الشيء إلى فمي وأضع مخرطة الثقوب بين أسناني. نظرت إلى الأصفاد التي كانت فوق رأسي وأقرب فمي من الأصفاد.

حاولت أن أبقى في المنتصف ، كانت جبهتي تتعرق بغزارة وكانت أسناني تتطاير ، لكنني حاولت أن أبقى ثابتًا وسحبت الشيء في الكفة ودفعه بالداخل.

عندما تمكنت أخيرًا من إدخاله ، سمعت صوت المزلاج وتنهدت عندما أدركت أن أحد الأصفاد قد سقط. أضع يدي في الداخل وأضغط محاولًا إخراج الآخر ، وأمسكت بنفس الشيء وألصقه هناك في محاولة لتدويره.

أضع يدي في الداخل وأضغط محاولًا إخراج الآخر ، وأمسكت بنفس الشيء وألصقه هناك في محاولة لتدويره.

البلهاء لا يبقونني في الأصفاد بشكل أفضل. من الواضح أنهم كانوا يستخفون بي ، ولا يعرفون ما يمكنني فعله. بمجرد أن تمكنت من تحرير نفسي ، سمعت إطلاق نار وأدركت أن خليل وجدني أخيرًا.

استيقظت ضعيفًا ومتألمًا لكني ما زلت أسير عبر القبو وأرى الباب مفتوحًا. اتسعت عينا خليل من الخوف ، متوقعا رؤيتي محاصرة ومحدبة في الأصفاد.

"كيف خرجت" يسأل بنبرة لا تصدق ، وينظر إلي باهتمام.

" لدي أساليبي" أنا أتحدث ببساطة ، وأمشي وأشعر بالدم الجاف على ظهري. أوه! سوف يدفعه هؤلاء اللعنا ... أرى رجالي يوجهون البندقية في اتجاه لوكا وإيفان الذين كانت وجوههم مجروحه ودموية.

"يمكنكم اخذهم" أمرت ببرود ، لكن قبل أن أقترب ، أمسكت بالمسدس الذي أمسكه خليل بي وضرب كل واحد في رأسه بعقبه ، فأصابتهما بالإغماء.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن