كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً
بمجرد انسحاب الثور من الطابق السفلي ، وتركني ضعيفه ومصابًه بكدمات ، أغمض عيني وأغمي تمامًا. بدأت أشعر بكوابيس من ذلك الرجل وهو يعذبني ويلمسني. سرعان ما ظهرت صور ضحاياهم في رأسي وبدأت أرتجف من الخوف. كان جسدي كله متوترًا وشعرت بأنني محاصر في كابوسي الخاصة
لم أستطع الاستيقاظ. " استيقظي يا فتاة" أسمع صوتًا بعيدًا ، لكن لا يمكنني إخراج الصوت. فجأة ، شعرت بالماء البارد فوقي ويرتجف جسدي كله. ليس مجددا! سوف يعذبني مرة أخرى! أفتح عيني وأدركت أنني كنت أعاني من كابوس.
كان الثور بجانبي ، مع دلو فارغ. كان جسدي مبللاً بالكامل. ألقي نظرة على جرحي على ساقي وأدركت أنها أصيبت بالعدوى. شعرت يتعرق وجسدي يرتجف بشدة. نظرت إلى جرحي وبدأت في الضرب. جعل الألم الشديد جسدي كله يحترق بشدة. ما كان يحدث لي؟ سأموت؟ أرى عينيه الداكنتين تتساقطان على جرحي وأراه يتجهم عند رؤية الجرح في ساقي.
كان الظلام بالفعل. "تنتشر العدوى في جسدك ، قريباً ستموتي!" يقول ينظر ببرود إلى جرحي.
" أنهي هذه المعاناة قريبًا من فضلك" كانت عيناه تنتغل في جميع أنحاء جسدي بثبات وبعد فترة خرج من القبو. أني فقط أسمع حركه. في غضون دقائق قليلة رأيت عدة رجال مسلحين ينظرون إلي وفجأة صوبوا جميعهم مسدساتهم نحوي ، على وشك الضغط على الزناد. أغمض عيني ابلع مافي فمي بشدة. الآن نهايتي! سأموت وأجد والدي!
༒︎-----------------------------༒︎
أنـــــــٌدريـــــــّهِ مِــــــــوُهِآيـــــــّلَوُفــــــآ
عندما أتخذ قرارًا بإعدام الفتاة ، أدهب إلى القبو وفتحه ، وأرى نفس الجرح ، وأبدو وكأنني في كابوس رهيب. كان جسدها يعاني ويبدو أنه يحترق من الحمى. وسرعان ما لم تعد تعاني مثل هذا ، حيث سيتم القضاء عليها من وجه الفتاة ، أقترب وأبدأ تحريك الفتاة بفارغ الصبر. عندما لا أرى أي رد فعل منها ، أمسك دلوًا وأصب كل الماء فوقها. أخيرًا ، بدأت في فتح عينيها رماديه بشكل ضعيف تمامًا. نظرت إلى جرحها وأدركت أنه مصاب بشدة.
أنت تقرأ
𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞
Romance"الثور" هو معروف بكونه باردًا ، لا يعرف الخوف ولا يرحم تمامًا. يسميه الجميع ثورًا لأنه يقضي أي شخص يقف أمامه ، تاركًا فقط الغبار في الطريق. يعتبر أبرد وأقسى رجل في المافيا الروسية لا يحني رأسه لأي شخص ويتبع قوانينه الخاصة. دون أن تدرك ذلك ، فإن طري...