13𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

4.7K 77 2
                                    

أذكرتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً

فتحت عينيّ وبدون أن أدرك أني انتهيت من النوم بهدوء. كنت ضعيفًه  وأتألم في جميع أنحاء جسدي. لم أغادر تلك الغرفة أبدًا ، كنت خائفًا من ردة فعله. لكن لا يمكنني أن أعاني مثل هذا بعد الآن.

يجب أن أجد طريقة ما للهروب ، حتى وأني أعلم أن العواقب يمكن أن تكون وخيمة ، فأنا بحاجة إلى المحاولة. لقد مرت بضع دقائق منذ أن رأيته يظهر في الغرفة وأشعر بالارتياح. لن أنتظر حتى يظهر هذا الرجل مرة أخرى ويأخذني مرة أخرى.

شعرت وكأنني كائن يمكن التخلص منه. كنت أشعر بالاشمئزاز من جسدي. استيقظت ببطء وببطء لأثبت قدمي على الأرض. تنهدت بشدة وأمشي إلى الباب. أضع أذني عليها محاولًا سماع شيء لكن كل شيء كان صامتًا.

أبتلع بقوة ، وأمسك بمقبض الباب وأديره ببطء. كنت أخشى إصدار أي ضوضاء تجذب انتباهه. عندما أدركت أن الباب كان مفتوحًا ، اتسعت عيني في ارتباك. هذا غريب حقًا ... لم يترك الباب مفتوحًا أبدًا. ربما نسيت ما يسهل هروبي.

أخرج من أفكاري وأدير المقبض ، وأفتح الباب. كان قلبي ينبض مثل الطبل ، شعرت بكتلة في حلقي. ليساعدني الله! هل لي الهروب من فضلك! أسير في القاعة وأنظر حولي بقلق.

لا ضوضاء. كان بإمكاني فقط سماع صوت تنفسي المنتظم. أمشي ببطء ويبدو أن كل خطوة كانت بمثابة عذاب كبير. كانت يداي تتعرقان وشفتيّ كانتا ترتعشان من الرعب. أسمع ضوضاء وسرعان ما يدخل جسدي في حالة تأهب. فجأة ، رأيت رجلاً مسلحًا يبدو أنه يراقب المكان.

كان يشبه أحد رجاله. وسعت عينيّ ناظرة إلى الرجل اليائس. إذا أخبر هذا الرجل رئيسه فستكون نهاية لي. عندما أرى الرجل يحمل الراديو في جيبه ، وسعت عيني بشدة وأعطيه إشارة سلبية.

" رجاءا لا تفعل ذلك! ساعدني ... أني بحاجة للذهاب. يوسع الرجل عينيه من الخوف ويبدو أنه يتنهد بشدة. "

" لا أستطيع فعل ذلك ، رأسي على المحك. لا ينبغي أن يتحدث احد  معك. "

" أرجوك ، أتوسل إليك! لا يمكنني تحمل المزيد من المعاناة على يد هذا الرجل. ساعدني". أرى الرجل ينظر إلي بشفقة وينظر إلي باهتمام. نظرت عيناه على كل كدمة على جسدي وحتى شفتي المتورمة.

" حسنًا ... لكن يجب أن نكون سريعين! إذا اكتشف الرئيس ذلك ، فأنا لا أريد حتى التفكير فيما سيكون قادرًا على فعله. "أتنهد بارتياح وألقي نظرة عليه بامتنان.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن