أنـــــــٌدريـــــــّهِ مِــــــــوُهِآيـــــــّلَوُفــــــآ
كراهيه. إنه الشعور الذي يغزو كل خلية في جسدي الآن. عندما اقتربت من الباب وأدركت وجود رجل هناك ، لم أفكر مرتين وفتحته ببطء حتى لا يكون الشخص على علم بوجودي. عندما أهدف إلى رؤيتي وأرى أن إيفان العاهر على جسد زوجتي ، تستهلكني كراهية هائلة ويبدو أن كل شيء أمامي يشل في تلك اللحظة.
أشعر بفكي جامد وأسناني تتشبث بكراهية. دون انتظار ، أسحب اللقيط عنها وأبدأ في لكمه بكل ما عندي من قوة وغضب. كانت لكمة قوية لدرجة أنها جعلته يسقط ، لكنني بقيت فوقه ألقي اللكمات والمزيد من اللكمات أشعر أن يدي ملطخة بدمه. لكن حتى هذا لم يكن قادرًا على إجباري على التوقف ، في كل مرة أسقط فيها ضربات على وجهه وفمه. عندما كنت على وشك توجيه الضربة الأخيرة ، شعرت ببعض الأيدي الرقيقة على كتفي وجسدي كله يرتجف بهذه اللمسة.
أسمع صوتها الحلو والبريء ينادي باسمي الحقيقي مما جعل جسدي متوترا ووجهي متفاجئ. لبضع دقائق ، شعرت بالضياع في التفكير في ذلك الصبي الذي كنت عليه ذات مرة. لا! لا فائدة من الاستمرار في التفكير في الماضي! لا شيء يمكن أن يغير ما حدث! لن أسمح لهذه الفتاة بإيقاظ أي مشاعر بداخلي! الشيء الوحيد الذي تخدمه هو أن تسعدني! هذا فقط! هي عاهرتي الخاصة ... بوجه بارد أبتعد عن لمسته اللطيفة وأقف وأتركه يذهب.
بمجرد أن أسمع صوت إغلاق الباب ، تقدمت على كاثرين التي تبدو خائفة وخائفة من ردة فعلي.
" انظر إلي .. " تقول بخوف.
" لست مضطرًاه للتدخل في شؤوني! ولا تنادني بهذا الاسم مرة أخرى! اسمي الثور ، تفهمي؟ "كنت قريبًا جدًا منها لدرجة أنني استطعت شم رائحتها الطبيعية التي تتغلغل في القرفه. ضربت أنفاسي المنتظمة وجهها ونظرت إلى جسدها النحيل الذي ظهر بسبب النسيج الممزق.
بحثت عيني كل شبر من جسده وشعرت بالفعل أن قضيبي يصلب في سروالي. عندما سألتني عما حدث لي ، جاءت ذكريات الماضي مثل مشاهد في ذهني. كل عذاب. خيبة الامل. الهجر. أبتعد عن جسدها وأترك الغرفة متجهًا إلى المكتب. كان عقلي يفكر فقط في كيفية تمكن هذا الرجل من الدخول ...
القصر محاط بالأمن. أشعر بكراهية شديدة وأصرخ بشراسة باسم اللقيط. إذا تجرأ على خيانتي ... سيموت بأسوأ طريقة ممكنة.
" خليل" أصرخ وأنا أشعر بأن عروقي تقفز من رقبتي وأشعر أن يدي كانتا على استعداد لقتل خائن. بعد دقائق يظهر خليل وهو يبدو قلقاً وعندما يرى وجهي يشعر بالتوتر على وجهه.
أنت تقرأ
𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞
Romance"الثور" هو معروف بكونه باردًا ، لا يعرف الخوف ولا يرحم تمامًا. يسميه الجميع ثورًا لأنه يقضي أي شخص يقف أمامه ، تاركًا فقط الغبار في الطريق. يعتبر أبرد وأقسى رجل في المافيا الروسية لا يحني رأسه لأي شخص ويتبع قوانينه الخاصة. دون أن تدرك ذلك ، فإن طري...