23𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

3.9K 68 1
                                    

أنـــــــٌدريـــــــّهِ مِــــــــوُهِآيـــــــّلَوُفــــــآ

عندما سمعت صوت اصطدام وأشعر أن كاثرين تخطو أمامي دون أي تردد ، كان قلبي ينبض بقوة داخل صدري.

تنفعل الشياطين بداخلي عندما ترى جسدها ينزف الكثير من الدماء. غريزتي الأولى هي التمسك بجسده وعندما رأيت الرصاصة تنزل كا قطرات المياه ، أطلقت أنفاسي لم أكن أعرف حتى أنني كنت أحملها. كان كل شيء سريعًا جدًا ، عندما كنت أتوقع على الأقل أن رجالي أطلقوا النار في الاتجاه المعاكس وخلعت ممسكًا بجسد كاثرين.

كنت أعلم أن هذا الاجتماع كان غريبًا جدًا ، ولسوء الحظ كان كله كمينً  ومن الواضح أن الهدف كان أنا. لكنها لن تبقى هكذا ... سأحاول تعذيب كل هؤلاء الأوغاد بلا رحمة! ظهر أحد رجالي نحوي بوجه متعرق وذراعه تنزف.

" سيدي! لن نكون قادرين على منعهم! العديد منهم ! سنحتاج إلى مساعدتك."  ألقي نظرة على جسد كاثرين المغمى عليه ولأول مرة في حياتي لا أتفاعل

" سيدي ، هل تسمعني؟ "

" لن أسمح لها " أتحدث ببرود دون أن أصدق أنني نطقت بهذه الكلمات.

"سيدي"

"  أنا متأكد من أنك تستطيع إدارة بدوني" غادرت على عجل وأنا أحمل كاثرين في حضني. كان جسدها خفيفًا لذا لم يكن من الصعب حملها. ركبت السيارة ووضعتها على المقعد المجاور لي.

بدأت القيادة قلقة من النظر إلى جسدها طوال الوقت ، فقد فقدت الوعي لكن يديها كانتا ترتعشان وكانت بشرتها شاحبة. بعد بضع دقائق ، تمكنت أخيرًا من الوصول إلى القصر وخرجت من السيارة ممسكة بجسدها وأخذها. دخلت القصر الفاخر وأسرعت إلى غرفة النوم وأودعها على السرير.

كانت تتنفس بخفة وكانت ذراعها تنزف ، وكانت ملامحها شاحبة بعض الشيء ، لكنها بدت بخير. أرى تعرقها تغطي جبهتها وبسرعة بإصبعي أدفع شعرها بعيدًا ، وأرى وجهها الملائكي. شعرت بالارتباك والضياع ، ما زلت لا أفهم لماذا ساعدتني.

كانت تلك الفتاة مجهولة بالنسبة لي ، لم أشعر بهذا في حياتي من قبل. كانت نيتي تدميرها وليس حمايتها ... متى حدث ذلك؟ متى فقدت السيطرة على نفسي؟ أيا كان ما يحدث لي ، فأنا بحاجة إلى إيقافه.

أنا رئيس المافيا الروسية اللعينة! ماذا يمكن أن تقدم لي هذه الفتاة الصغيرة؟ الحب نقطة ضعف! وأنا لا أنوي السماح لذلك بالسيطرة عليا! ومع ذلك ، يجب أن أعترف أنني فوجئت بإ تصرفها، لم أفكر أبدًا أنها ستتلقى رصاصة من أجلي.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن