لوك كَآًسًــثًـــيـــلَآن
لقد كنت أحاول إسقاط الثور لسنوات ، لكن يبدو أن الرجل لا يهزم ، ومستعد دائمًا للفخاخ والحيل التي أقوم بإعدادها. لقد وعدني والده أنه سيطرده وخططنا معًا لتنظيم حفلة مع كل من يشارك في المافيا.
كان من الممكن أن ينجح الأمر لو لم تضع تلك الطفلة نفسها أمام الرصاصة! كان من المفترض أن أكون رئيس المافيا الروسية وليس هو! دربه إيفان لكنه وعدني في الوقت نفسه بالسلطة والثروة وأنني سأكون مسؤولاً عن كل شيء.
اللقيط مجرد غير كفء لا يستطيع تدمير ابنه! عندما رأيتها في الحفلة كنت مسرورة بجمالها ، الآن فهمت لماذا أبقى الثور عليها على قيد الحياة. الفتاة ساخنة جدا ... جسدها النحتي ونظرتها البريئة جعلها لا تقاوم أكثر.
يمكن أن تكون مفيدة لخططي ، وقطعة قيمة في لعبتي. بمعرفة طريقة الثور ، أعلم أنه عذبها بعدة طرق وبالتأكيد تريد الانتقام. أعلم أنني أخاطر كثيرًا ، وأعلم ما هو الشيطان هذا الرجل ، لكنني على استعداد لتحمل أي مخاطرة للحصول على السلطة والوظيفة العليا في الغوغاء.
كنت اليد اليمنى لوالده ، لكن الرجل العجوز كان له وريث وفقدت جميع حقوقي. ولا حتى عندما تولى اللقيط الثور منصب رئيسه ، فقد عيّنني كيده الأيمن. لقد استبعدت من كل شيء! الآن كل ما كان عليا فعله هو إيجاد طريقة للتحدث مع الفتاة. كنت أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً ، فقد لا تقبله ببساطة ، على الرغم من أنني أعتقد أنها لن تفوت مثل هذه الفرصة للانتقام من جلادها.
وبمجرد أن أعذب الثور وقتله ، سآخذ مكاني اللائق ومن يعرف كيف يحصل على شيء من تلك الفتاة. علقت في أفكاري وأنظر إلى أسفل لأرى المرأة ذات الشعر الأحمر تمصني. ولا حتى لتلك الفتاة جيدة
" يا عاهره سخيفه أسرعي" المرأة تزيد من سرعتها وأنا أفقد الصبر على عقمها. أخذت مسدسي وأفتح القفل عن طريق ملامسة مسدس على جبهته ، دون انتظار رصاصة ثانية في جبهته ، ومشاهدة دمائها تتناثر على السجادة.
أتجهم عندما أدرك أن العاهرة تغلبت على بساطتي وحتى الدم تناثر على ملابسي المصممة
"جنيف" أدعو الخادمة التي تظهر ، فتحت عينيها من الذعر ونظرت إلى المشهد أمامها نظف كل شيء!
"نعم .. نعم سيدي" ابتسم كما أرى الخادمة تنظف كل شيء بسرعة وتنهد منتصر. أوه ثور قريبا سيأتي دورك. كاثرين لانكارت بعد الاستماع إلى نطق كلمات اسمها وريتها هي تختفي ببساطة في القاعة ، ما زلت أفكر جمال جسدها.
༒︎-----------------------------༒︎
{ في القصر}
أنت تقرأ
𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞
Romance"الثور" هو معروف بكونه باردًا ، لا يعرف الخوف ولا يرحم تمامًا. يسميه الجميع ثورًا لأنه يقضي أي شخص يقف أمامه ، تاركًا فقط الغبار في الطريق. يعتبر أبرد وأقسى رجل في المافيا الروسية لا يحني رأسه لأي شخص ويتبع قوانينه الخاصة. دون أن تدرك ذلك ، فإن طري...