39𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

3.9K 74 8
                                    

كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً

أستيقظ وأني أفتح عيني وأرى الضوء المنبعث من النافذة. أنظر إلى الجانب وأراه ينام.  من تنفسه المنتظم ، مما يدل على أنه كان نوماً ثقيلاً.

على الفور ، أصابتني جميع الذكريات عن الجنس الوحشي الذي عشناه الليلة الماضية. أحاول النهوض ، لكنني أطلقت تأوهًا من الألم ، اشتعلت النيران في مؤخرتي ومهبلي. ناهيك عن الشعور وكأن شاحنة صدمتني.

أشعر أن ذراعيه ملفوفان حول خصري وأحاول إزالة يديه ببطء دون إيقاظه. في نفس اللحظة ، بدأت آيلا وليام في البكاء ، لابد أنهما جائعان. أرى أندريه يفتح عينيه وبدون صبر ، يمشي بعيدًا وينهض بشراسة يمشي نحو الفتاة.

بدأ قلبي ينبض بعنف ووقفت على عجل وسير معه. كنت خائفة مما قد يفعله بأيلا. كانت ملامحه خطيرة وباردة. بمجرد أن أمشي إلى غرفة النوم ، أذهب إلى سرير الأطفال ، أرى مشهدًا تركني في صدمة عميقة.

شعرت بقلبي وكأنه سينفجر من صدري والدموع تتساقط ببطء على وجهي. كان أندريه يحدق في الفتاة وكانت آيلا تبكي لقد امسك في راسها    بدا في تحريك يدا  في  ببطئ

 كان أندريه يحدق في الفتاة وكانت آيلا تبكي لقد امسك في راسها    بدا في تحريك يدا  في  ببطئ

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لم أستطع التحكم في دموعي ، كنت أنتظر هذه اللحظة كثيرًا ... لم أفكر أبدًا أن هذه اللحظة ستأتي يومًا ما. تلمعت عيناه السوداوان عندما نظر إلى أيلا وفوجئت برؤية أندريه وهو يلتقط الطفلة بشكل غلط في توتر

أخذت نفسًا متوترًا واقتربت ، أقوم الفتاة في حضنها ، لأنها كانت على وشك السقوط.

" انها جميلة جدا .. انها تشبهك كثير"  يهمس وهو يظهر وجهاً جدياً لكني رأيت عينيه تلمعان عندما نظر إلى الفتاة.

" لن أسمح لأي رجل  أن يلمسها! إذا تجرأ أي شخص ، فسوف يموت ببطء بيدي." أتنهد بتوتر وأركز نظرتي على نظراته المظلمة.

" في يوم من الأيام ستضطر إلى المواعدة "  أعض شفتي بعصبية من فكرة أنه لن يكون أبًا سهلًا. يقترب أندريه من ليام ويهمس في أذنه.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن