كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً
أستيقظ مرتبكًا وأفتح عيني محاولًا تركيز رؤيتي. الذكريات تغزو عقلي مرارًا وتكرارًا ، دون أن أتمكن من التحكم فيها. أتذكر للأسف زواجي من ذلك الرجل. للنظر إلى هذا التحالف بازدراء. ثم الشيء الوحيد الذي أتذكره هو الشعور بوخز في ذراعي وكل شيء يتحول إلى اللون الأسود.
ماذا كان يقصد الآن أن المتعة على وشك أن تبدأ؟ يا إلهي ، ما الذي يدور في ذهنه المجنون؟ أنظر حولي وتنهد بعمق وأني أحاول النهوض. ما زالت ساقي تؤلمني قليلاً لكنني تمكنت من تثبيتها على الأرض. استيقظت وأمشي إلى الباب ببطء. أمسكت بمقبض الباب وأجبر نفسي على فتحه.
ومع ذلك ، يغمرني اليأس عندما أدرك أنه مغلق.
"ساعدوني " الصراخ اليائس اطرق الباب محاولاً لفت انتباه أحدهم. ظللت أطرق الباب حتى أسمع صوت خطوات وأمشي بعيدًا وأني محاصر. أسمع ضوضاء رئيسية وفجأة ، تم فتح الباب بشكل مفاجئ ، مما تسبب في اصطدامه بالجدار.
اتسعت عيني عندما أرى الغاضب بقبضتيه المشدودة وهو يحدق في وجهي بشكل قاتل. أرى يديه تأخذان شيئًا من جيبه وأشعر بالصدمة عندما أرى المسدس في يده. أني مشلولة تمامًا عند النظر إلى الشيء. اقترب مني الثور ، مشى متسترًا نحوي. بمجرد أن أدركت ذلك ، أمشي بعيدًا وأمشي للخلف حتى اصطدمت بالحائط ، ولم يترك لي أي مخرج.
كان قلبي ينبض بشدة وهو لا يزال في حالة صدمة ناظرًا إلى الشيء الموجه إلي. أشعر أن عضلاته تغطي جسدي والمعدن البارد على جبهتي ، مما يجعلني أشعر بالخوف
. "هل تريدين أن تموتي أيتها الفتاة؟ يبدو أنك تحبي أن تتحديني ، أليس كذلك . دعنا نرى كم أنتي شجاعة عندما أفجر رأسك الصغير!" يهمس ببرود في أذني مما يجعل جسدي يرتجف.
كان جسدي كله يرتجف وشعرت أنني يمكن أن أسقط في أي لحظة لأنني لم أستطيع دعم ساقي. تنهمر الدموع ببطء على وجهي وأطلقت نوبة يائسة.
" لا تفعل هذا "
"سألتك إذا كنتي تريدي أن تموتي"
اصرخ " لا .. لا .. لا أريد ذلك." لم أستطع ترك والدتي والطفل الذي لم يولد بعد تحت رحمة هذا الوحش. أشعر أن المسدس يخرج من جبهتي ويمشي في جميع أنحاء جسدي مما يجعلني يائسًا أكثر فأكثر
." هذا ما اعتقدته! لذا افعلي ما أقوله وإلا فلن يكون لدي خيار سوى القضاء عليك. " أحدق في عينيه الباردتين اللتين تتألقان بارتياح لرؤيتي خائفة.
أنت تقرأ
𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞
Romance"الثور" هو معروف بكونه باردًا ، لا يعرف الخوف ولا يرحم تمامًا. يسميه الجميع ثورًا لأنه يقضي أي شخص يقف أمامه ، تاركًا فقط الغبار في الطريق. يعتبر أبرد وأقسى رجل في المافيا الروسية لا يحني رأسه لأي شخص ويتبع قوانينه الخاصة. دون أن تدرك ذلك ، فإن طري...