17𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

4.1K 66 0
                                    

أنـــــــٌدريـــــــّهِ مِــــــــوُهِآيـــــــّلَوُفــــــآ

اللعنة! ألف مرة سخيف! ماذا كان يحدث لي بحق الجحيم؟ لم أتردد أبدًا طوال حياتي في قتل أي شخص ، ولا حتى والدتي. تلك الفتاة تتجرأ على! توقظ أعنف جانبي. عندما شعرت أن يديها تلمسان وجهي ، شعرت بكراهية شديدة وأقسمت لنفسي أنها ستدفع ثمن ذلك. في اللحظة التي رأت فيها والدتها تموت بين ذراعيها وكانت تبكي من البكاء ، شعرت بارتياح كبير لرؤيتها في تلك الحالة.

اعتقدت أنه بعد ما حدث ، لن تتحداني الفتاة بعد الآن ، لكنني كنت مخطئًا. رأيت الأجرام الرمادي مليئة بالألم ، لكنها حاولت ما بوسعها ألا تظهر هشاشتها. ناشدتني عيناه الباردة الموت. جيد جدًا! إذا كانت تتمنى الموت فليكن! لن أتردد في قتلها.

ومع ذلك ، عندما صوب المسدس إليها ، بدأت أشعر أن يدي ترتعشان وجسدي مشلول. ما كان يحدث لي؟ كنت أحاول لمس هذا الزناد اللعين لكن أصابعي لم تستطع الذهاب إلى هناك وأحاول أن أثبت لنفسي أنني ضغطت على الزناد.

عندما ركزت بصري ، أدركت أن الطلقة أصابت الجدار المجاور لها. لعنة! لم أفوت العلامة! بعد أن شعرت بكراهية شديدة ، طلبت من الفتاة الابتعاد عن عيني ، وبمجرد أن تغادر الطابق السفلي يائسة ، أنظر إلى الطاولة باهتمام. أبدأ في طرق الطاولة ، وسقوط النظارات ، وتعذيب الأشياء التي أحدثت صوت صدى ضخم في القبو.

كانت عروقي منتفخة وشعرت بالحرارة على وجهي بحجم الكراهية. ما يجعلني أكثر غضبًا هو إدراك أن هذا الهوس اللعين الذي أشعر به تجاه جسدها لن يختفي! ظننت أنني بمجرد أن غرقت فيها سأشعر بالشبع وأقتلها . كانت مثل الكوكايين لشياطيني! أنا أتنفس بصعوبة ، جسدي مليء بالغضب.

كنت بحاجة للقتل! الدم هدأ شياطيني! وفي تلك اللحظة طلبوا الدم.

"خليل!" أصرخ داعياً حارس  الموثوق به. من بين كل الجنود ، كان خليل الأكثر ولاءً لي وغالبًا ما كان ينقذ حياتي عندما تعرض لهجمات. أشعل سيجارة وأبدأ بالتدخين ، واستنشق النيكوتين والزفير ، وأشعر بالخدر في جسدي.

أسمع ضجيج الخطى وأوجه رؤيتي باهتمام إلى حارس الذي أمامي. " نعم  يا سيدي؟ "  خليل يتحدث بنبرة جادة. لم أثق بأحد لكن كان عليا أن أعترف أن خليل يستحق ثقتي.

" نعم ، أحتاج إلى الأدرينالين ، أنت تعرف ماذا أفعل" أريد تعذيب شخص ما لهذا اليوم. يوسع خليل عينيه من الخوف لكنه سرعان ما يعود بوجهه البارد.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن