كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً
" لا تتحركي سيدتي" تتحدث تيريزا وهي تحاول بفارغ الصبر سحب قطعة الزجاج من ركبتي. عض شفتي أشعر بالطعم الدماء فيها.
لقد ابعددت بعض القطع التي أزالتها بالملاقط ووضعت كل قطعة على الدرج. الألم لا يطاق. لن أتوقف عن الصراخ والصراع لثانية واحدة. كنت أعلم أنها كانت حريصة على عدم شعوري بألم شديد ، لكن كان لا مفر منه في اللحظة التي بدأت فيها لمس . أصرخ مرعوبًا وأني أشعر بالخفقان في ركبتي ، وكان الألم شديدًا لدرجة أنني حفرت أسناني في الوسادة محاولًا إسكات صراخي.
"آسفه سيدتي ، لكني بحاجة إلى اخرج تعقيم" . حافظ على الهدوء
" لقد انتهيت " أطلقت صرخة مكتومة عبر الوسادة عندما شعرت أنها تسحب آخر قطعة زجاج اخترقت جسدي.
"لأكون صادقه، لا أعرف كيف لم تصاب بالتيتانوس أو عدوى من الجرح. بالتأكيد كان الحظ! حسنًا ، لا يجب أن تتحداه بهذه الطريقة
كانك ألا تحبي الحياة" سمعت نبرة غضب في صوتها."ماذا أرتي مني أن أفعل؟ لا أستطيع بإخضاع لي هكذا! هل لاحظتي مدى ذكاء هذا الرجل"
"حسنًا ، اعرف شيئًا واحدًا: إذا كنتي تريدي الفوز في هذه المعركة ، فأنتي بحاجة إلى لعب لعبته! كني أكثر ذكاءً ، استخدمي ما لديك لصالحك" أسمع صوتها الحازم وتبع في الارتباك. ماذا تعني؟ هل أني ذاهبة في الطريق الخطأ؟ ما زلت أفكر في الأمر وأشعر بسائل جليدي يلمس ركبتي وأخنق صرخة مؤلمة. ألقيت نظرة رعب على تيريزا ورأيت المرأة وهي تبلل ركبتي بالكحول وتنظف الدم.
احترقت كثيرا بعد كل شيء ، ما الذي وضعت نفسي فيه ؟؟ عندما انتهت أخيرًا من ارتداء الملابس ، نظرت إلي بهدوء وأمسكت بيدي.
"الآن ، ستقومي بتسليم تلك القهوة مرة أخرى إلى الرئيس" اتسعت عيني في الخوف ارفض برأسي.
" كيف يمكنك أن تطلبي شيئًا كهذا" ومع ذلك ، فإن الخادمة تعطيني ابتسامة ترحيبية وتمسك بيدي مطمئنة.
"صدقيني ، أعرف ما أفعله. بالتأكيد لن يتوقع ذلك ، إذا كان هناك شيء يفاجئه ، فهو الإصرار والولاء. لقد أخذتي بالفعل رصاصة من أجله ، أني متأكد من أن نيتك كانت مختلفه" أنظر إلى المرأة بعيون واسعة ولا أعرف ماذا أقول.
أنت تقرأ
𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞
Romance"الثور" هو معروف بكونه باردًا ، لا يعرف الخوف ولا يرحم تمامًا. يسميه الجميع ثورًا لأنه يقضي أي شخص يقف أمامه ، تاركًا فقط الغبار في الطريق. يعتبر أبرد وأقسى رجل في المافيا الروسية لا يحني رأسه لأي شخص ويتبع قوانينه الخاصة. دون أن تدرك ذلك ، فإن طري...