10𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

5.6K 77 2
                                    

كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً

بعد ذلك اليوم كنت لا أزال محتجزًا في ذلك السرير اللعين. كان الموقف يزعجني كثيرا. لم أستطع تحمل الوقوع في ذلك السرير كحيوان بعد الآن. جفت ذراعي بالدم وتشققت شفتي وتقرحت من العض والصفع على وجهي.

كل يوم كان يأتي إلى الغرفة وينظر إلى ساقي بعناية. عندما يدرك أنه لا يزال ملتهبًا جدًا ،

قام بتجهم وغادر الغرفة. لأكون صريحًا ، لا أمانع أن أتعرض للأذى طوال الوقت إذا ابتعد عني. أني لا أريد حتى الزواج من هذا الرجل! ماذا فعلت لاستحق ذلك؟ وكل يوم كانت

الخادمة تظهر وتضع المرهم على ساقي وذراعي.

كانت تأتي وتنظف الجرح ، وتضع مرهمًا عليه ، وتضمده ، وتغادر دون أن تنطق بكلمة على الإطلاق. لابد أنني كنت عالقًا في هذا السرير لمدة خمسة أيام. مغطى بالكامل بالدم ، بدون حمام. عندما كاد أن أنام ، أسمع خطى وأنظر إلى الرجل الذي أمامي.

يقترب مني يفتح الاحبال من يدي وقدمي مما جعلني أتنهد بارتياح. أقوم بتدليك معصمي في محاولة لتدفق الدم. كانوا مخدرين وحمراء.

" استحمي وارتدي الملابس التي على السرير. " لا اقول شيئا على الاطلاق. لم أرغب في إعطائه سببًا ليؤذيني أكثر. أني فقط أقف وأنظر إلى ساقي وأرى أنها حمراء قليلاً.

"ساقي ما زالت غير جيدة!" أحاول الوصول إلى جانبه العاطفي. لكن بالنظر إلى عينيه ، أدركت أن ذلك لم يكن ممكنًا. كانوا لا يزالون باردين وبدون مشاعر.

يبدو أن لا شيء يحرك هذا الرجل. " هذه ليست مشكلتي! اذهبي الآن افعلي ما أقول! الك "صرخ بشراسة.

أصاب بدوار قليلاً وعندما أدركت أنني على وشك السقوط أسمع صوته الخشن والقوي.

" لا تجري على السقوط! يمكنك التأكد من أنه إذا حدث ذلك ، فستكون هناك عواقب." تنهدت بشدة وأمسك بقطعة الأثاث في محاولة لتثبيت جسدي.

ومع ذلك ، لا يمكنني أن أسقط على الجانب وأوشك على السقوط. أسمع الثور يغضب بانفعال وأسمع صوته القوي والسلطه.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن