𝑪𝒐𝒏𝒄𝒍𝒖𝒔𝒊𝒐𝒏 ☠︎︎

4.8K 96 12
                                    

أنـــــــٌدريـــــــّهِ مِــــــــوُهِآيـــــــّلَوُفــــــآ

"-لا مفضلك أقسم أني أدفع لك"  الرجل الذي كان يدين بالملايين يصرخ في رعب ، يتدحرج على كرسيه ويداه مقيدتان واليأس واضح على وجهه.

"انتهى الوقت  ادفع لي الآن وإلا ستقطع أصابعك" 

"لكن ليس لدي اي مال" 

"هل ستدفع لي"

"ليس لدي طريقة يا سيدي"  أضع إصبع الرجل في الجهاز وبكل قوتي ، أضغط على الآلة ، وأراقب إصبعه وهو يضغط ثم يغادر. أسمع صرخاته المؤلمة وأبتسم بارتياح.

"  هل قررت الآن أن تدفع لي" 

"لقد أخبرتك بالفعل" أخذت إبهامه وأضعه في الآلة ، وأرى وجه من اليأس.

"صدقني ، أريد حقًا أن أفعل هذا"

" لذا ادفع لي الآن"  إنه لا يقول أي شيء ويشجعني فقط على وضع إصابعه تانيه على الآلة والضغط ، ومشاهدة الدم ينزل في بركة. ظل الرجل يصرخ ويصرخ.  هذا الرجل يجب ان لا يعبث معي

" لا يمكن أن أتأخر من سببك يها عاهر  رتبت الخروج مع زوجتي. تكلم  يا رجل! ليس لدي وقت  " . صرخ الرجل في حالة من الذعر وفقدت الصبر ، ووضعت الإصبع الآخر في الداخل وما إلى ذلك ، حتى لم يعد هناك المزيد من الأصابع.

تبول الرجل من شدة الألم وخرج الدم من جميع أنحاء أصابعه. أخذت مسدسي وأفتح الزناد مشيرًا في اتجاهه ، وأعطي ابتسامة ساخرة. "انظر ، الجانب الجيد في الأمر ، أنت حر والجانب السيئ هو أن الجحيم ينتظرك"

أطلقت النار في طلقة واضحة على جبهته ، وأنا أشاهد الدم يتناثر على الأرض. أترك القبو على عجل وأمشي إلى الحمام ، وأخلع كل ملابسي وأشعر أن الماء يغسل كل الدماء.

أسرعت وأرتدي بدلة سوداء أرتدي نفس الشيء. بعد ما فتحت باب قرفه كانت  كا ترين توضع  المكياج ونظرت إلي  في المرآة.

"أين كنت"  ترتدي كعب وأرى كاثرين في فستان أنيق وتسريحة شعر ، أذهلتني بجمالها ، الفستان عزز منحنياتها. النسيج يناسب جسمها تمامًا.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞 🎉
 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن