8𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

4.7K 74 1
                                    


كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً

أستيقظ بجسدي الثقيل وأحاول تركيز رؤيتي محاولًا التعود على الوضوح. بمجرد أن أعتاد على ذلك ، تغزو الذكريات ذهني. ظننت أنني سأكون ميتًا بالفعل. بعد أن رأيت هؤلاء المجرمين وهم يوجهون أسلحتهم نحوي ، اعتقدت أن هذه ستكون نهاية حياتي.

ومع ذلك ، بمجرد أن أفتح عيني ، لا أرى أي شخص آخر. كنت مرتبكة وخائفة. ماذا حدث؟ ألا يجب أن أموت؟ هل مت وذهبت الى الجحيم؟ لكن سرعان ما سمعت ضجيج خطوات جعلت جسدي يرتجف من الخوف كانت خطواته حازمة ودقيقة

" يبدو أن إقامتك قد انتهت" أسمع صدى صوتك قويًا ومثيرًا للسخرية. أني لا أجيب على أي شيء ، أخشى أن أقول شيئًا وأغضبه أكثر. لا أفهم لماذا لم يقتلني لكني لا أريد أن أوضح له أسباب ذلك. غير راضٍ عن صمتي ، أشعر أن يده تضرب وجهي مما يجعل فمي ينزف.

" الجواب اللعنة! " صرخ بشراسة.

"ما ... ماذا ستفعل؟" أسأل بضعف مع فمي ينزف. أدير لساني عليهم وأشعر بجرح.

" سأجعلك ملكي وسأستمتع بجسمك الصغير! " يهمس ببرود في أذني يجعلني أرتجف. يا إلهي ... ليس هذا! اني افضل الموت!

كلماته تجعلني أشعر بالخوف ، لكن كل ما يمكنني التفكير فيه هو الصبي الذي لا يقع عليه اللوم في أي شيء. "ماذا ستفعل بالفتى؟"

أطلب النظر بضعف إلى تلك العيون الباردة التي لا روح لها. " قريبًا ستعرفي ، " فجأة ،

شعرت أن يديه تضغطان على رقبتي بقوة غير طبيعية.

حاولت أن احرك نفسي ولكن دون جدوى. كانت القوة التي استخدمها على رقبتي شديدة للغاية. بعد بضع دقائق من محاولتي القتال ، شعرت بدوار يجعل جسدي ويستسلم للظلام.

عندما أستيقظ أخيرًا ، شعرت بعدم وضوح رؤيتي ، لم أستطع الرؤية بشكل مستقيم. كان فمي جافًا ومؤلماً من الصفعة. أشعر باليدين تفكهما العقدة في معصمي ورجلي. كان جسدي ضعيف ، لذلك كان من السهل عليه أن يحملني إلى مخرج القبو.

لم يكن بإمكاني سوى رؤية بعض الأشياء التي لم تكن واضحة جدًا. أشعر فقط بجسدي يتم حمله ويدا ثابتة تمسك به. ثم أشعر وكأنني على مرتبة ناعمة وشيء بارد على معصمي وساقي. أصبحت رؤيتي مظلمة مرة أخرى وأغمي تمامًا على رائحته الذكورية.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن