35𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

3.2K 77 6
                                    


كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً

أستيقظ لأسمع الأطفال يبكون ويتنهدون بشدة ، ثم أقوم وربط شعري في كعكة فضفاضة. أمشي باتجاه سريرهم وأرى كل واحد يبكي بصوت عالٍ. كان وجه ليام أحمرًا من البكاء وكانت يداه الصغيرتان تحاولان ضرب ايلا. حملت ليام في حضني وسحبت قميصي بعيدًا ، وشعرت بفمه يمتص ثديي ويمتص الحليب.

فورًا توقف عن البكاء وعندما أدركت أنه كان يتغذى جيدًا ، أبتعد عن ثديي ويزداد بكاءه. أضع ليام على سرير 

  لقد أطعمت ليام بالفعل ، والآن حان دور أختك! وضعت ليام في سريره الأطفال وأخذت أيلا وهي تبكي ، لكن وجهها الصغير ليس أحمر. آخذ الفتاة في حضني وأعطيها صدري لتشرب ، أشعر بالشفط حليب  وعندما أدركت أنها كانت تغذي جيدًا أتركها في سريرها.

بمجرد أن أعطيتها ثديي ، توقفت عن البكاء ، على عكس ليام الذي أراد ثديي طوال الوقت. أتنهد بتعب وألقي نظرة على الأطفال باهتمام. أذهب إلى جدول مجالسة الأطفال وأبحث عن شيء قد يكون مفيدًا لي لقد اجيت مكالمه .

"  مرحبًا. اني بحاجه   إلى مربية لرعاية طفلين ، سيكون ذلك لبضع ساعات فقط ... "

" في الوقت الحالي ، يتوفر ريناتا فقط. هل يمكنك أن ترسل لها الموقع لتأتي إليك سيدتي "

"الامور جيدة"  أرسل الموقع إلى المرأة وأغلق الهاتف. أمشي إلى الحمام وأخلع ملابسي. أنظر في المرآة لأرى الوشم الذي حصلت عليه لم يخفي بصمته.

لقد كان حرف T  تنهدت بشدة وأخذت إلى الحمام وشعرت أن الماء يغسل جسدي بالكامل.

أمسكت بالمنشفة وجفف نفسي ، تاركًا شعري  ارتديت بلوزة بيضاء وتنورة سوداء. كان في الواقع زي عملنا. بعد بضع دقائق ، سمعت أخيرًا رنين جرس الباب وسرت إلى الباب وهو يفتحه.

"مرحبا ... قيل لي أنك بحاجة إلى جليسة أطفال لبضع ساعات." تظهر امرأة جميلة جدًا في الخامسة والعشرين من عمرها وترحب بي بابتسامة لطيفة.

" نعم ، أحتاجه حقًا .."

"أعدك بأنني لن أطيل الوقت وإذا بدأ ليام في البكاء فقط سلمي اللعبة ، فإنه يسقط العربة دائمًا."

تبتسم المرأة جانبًا وأرى عينيها تتألق من السعادة. " لا تقلقي أني أحب الأطفال وأني متأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام ... "

" لذلك سأذهب وأترك ​​أطفالي بين يديك  كوني حذرة ... "

"لا تقلقي يا سيدتي ، أني لست مبتدئه"  أتنهد بارتياح وأمشي باتجاه السرير ، وأعطي كل واحد قبلة عفيفة على جبهته.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن