كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً
استيقظت منهكة تمامًا من اليوم السابق وأغمض عيناي في محاولة للتعود على السطوع. أنظر إلى الجانب وأخاف بشدة لرؤيته ملقى في ملابسه داخليه السوداء. يتحرك جسمه وفقًا لحركة تنفسه أخذت نفسًا خائفًه وأقفه ببطء محاولًا عدم إحداث أي ضوضاء.
كانت ذراعيه فوقي . سيكون من الصعب إبعاد هذا الرجل عني ... حركت ذراعي وأخيراً تمكنت من إبعادهما عن جسده ثم أزل ساقي بهدوء. يتحرك جسده ، لكنه يستمر في النوم ، مما يجعلني أتفرج عن أنفاسي لم أكن أعرف حتى أنني استيقظ ، تسللت وأتسلل إلى الحمام وأدخل الحمام.
أخلع كل ملابسي ، وأفتح الدش وأشعر أن نفاثات الماء البارد تغسل جسدي بالكامل ، وأخذ القليل من يدي وأرميه على وجهي. أسمع ضوضاء وأشعر بدخول جسدي في حالة تأهب. كان قلبي ينبض بجنون في صدري. بعد بضع دقائق ، شعرت بالدهشة عندما شعرت أن يديه السميكتين تلتف حول خصري الصغير.
وأغلق عيني عندما يبدأ أنفاسه تضرب رقبتي ، مما يتسبب في جريان رعشات قوية من خلالها. عضوه يضغط على مؤخرتي وأشعر أن هذا الشيء يزداد صعوبة. ذراعيه تقلبان جسدي تجاهه وأشعر على الفور أن وجهي يزداد سخونة عندما أرى عضوه النابض ، ضخم ومليء بالأوردة التي تبرز ، فمه اللحمي يميل على أذني ويهمس بشكل خبيث بكل كلمة قذرة
" افتح رجليك لي. "غمرتة جسمنا المياء بالكامل وألقي نظرة فاحصة على كل جزء من عضلاته كانت مبللة ومكشوفة.
احتوى بطنه على شكل حرف V وقليلًا من الأسفل احتوى على القليل من الشعر الرقيق على بطنه مما أدى إلى عضوه النابض. ترفع يده وتتجه نحو شعري الذي تم تثبيته برباط مطاطي.
أشعر بشدّة قوية وشعري يتساقط أسفل ظهري." هذا أفضل ."
أسمع صوته الأجش يحمله ألقي نظرة في عينيه السوداوتين اللتين حللتا بعناية كل جزء من جسدي. دون انتظار ، يرفعني ذراعيه ورجلاي محاصرتان في خصرها ويبدأ فمه في التهام نفسي بقبلة تملُّك جنونية.
يستكشف اللسان السائد كل ركن من أركان فمي ويجبرني على الرد. حاولت مقاومة تقدمه ، لكن يديه تقرب جسدي أكثر ولسانه يعمق القبلة أكثر ، ويمتص كل الهواء. كانت رئتي تتوسل للهواء لكنه استمر في تحريك لسانه. لغة. بدا وكأنه ذئب أسود يلتهم فريسته.
أنت تقرأ
𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞
Romance"الثور" هو معروف بكونه باردًا ، لا يعرف الخوف ولا يرحم تمامًا. يسميه الجميع ثورًا لأنه يقضي أي شخص يقف أمامه ، تاركًا فقط الغبار في الطريق. يعتبر أبرد وأقسى رجل في المافيا الروسية لا يحني رأسه لأي شخص ويتبع قوانينه الخاصة. دون أن تدرك ذلك ، فإن طري...