24𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

3.7K 64 3
                                    

كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً

أستيقظ وأني أفتح عيني وأحاول التعود على الضوء الذي يحرق العين. بعد أن تتكيف رؤيتي أخيرًا مع السطوع ، استيقظت من الألم. كانت أعضائي الخاصة محمصة تمامًا وشعرت بالحرق يمر بها. أمشي إلى الحمام ببطء وأنظر في المرآة ، أذهل نفسي بمظهري.

كانت رقبتي مليئة بعلامات عض ، وثديي مليئان بعلامات  وكان فمي مؤلمًا ومتورمًا. تغزو ذكريات الليلة الماضية ذهني مثل الفلاش باك ، تاركة جسدي ثابتًا.

أني ألوم نفسي عقليًا لأنني شعرت بالسعادة ، لا ينبغي أن أشعر بأي شيء! كيف يكون هذا ممكنا؟ لقد قتل أمي !! أخرجت من ذهول وأرفع رأسي ، مشيًا إلى الحمام.

دخلت إلى الداخل وأخلع ملابسي وأشعر بالمياه القوية المتدفقة في جميع أنحاء جسدي ، وأتنفس براحة وأبدأ في تمرير الصابون يفرك كل جزء حيث تلمسني يديه. شُربت رائحته بجسدي وبدأت بفرك نفسي بشدة ، وشعرت بالحرق حتى ظهر لون إلى الحمرة.

أخرج من الحمام وأني أجفف نفسي وألف نفسي بمنشفة ، وأترك ​​الحمام وأتجه إلى غرفة النوم باتجاه الخزانة. لم أرغب في ارتداء أي شيء اشتراه ، لكن لسوء الحظ ليس لدي خيار ، إما أن أرتدي ذلك أو أذهب عاريه

تم تقسيم الخزانة ، وكان الجزء الأيسر ملكًا لتور والجزء الأيمن ملكي. أفتحه كاشفًا عن العديد من البلوزات  تشرتات والسراويل القصيرة والفساتين والسراويل والملابس الداخلية. أفصل بين الملابس الداخلية السوداء واللباس مرتديًا.

كانت تلك القطعه من الملابس بمثابه علامه ع منحنياتي  اطلقت تنهيد بدات بتمشيط شعري وتركه مفتوح  كان عليا ان افعل كل  ما بوسعي لا اغرائه وجعله يثق بي كيف سافعل هذا  هذا الرجل لا يثق حتى بظله  مشيت الى  باب الخروج من الغرفه  ونزلت ببط الى الطابق السفل...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كانت تلك القطعه من الملابس بمثابه علامه ع منحنياتي 
اطلقت تنهيد بدات بتمشيط شعري وتركه مفتوح  كان عليا ان افعل كل  ما بوسعي لا اغرائه وجعله يثق بي كيف سافعل هذا  هذا الرجل لا يثق حتى بظله 
مشيت الى  باب الخروج من الغرفه  ونزلت ببط الى الطابق السفلي
صادفت تريزا التي كانت تحمل صينيه وتحمل فنجان من القهوه
اتسعت عيون  الخادمه  من الخوف  عندما ادركت انه اني انظر الها في  صدمه من نظرها 

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن