22𝖕𝖆𝖗𝖙☠︎︎

3.9K 68 3
                                    

كَآتُـــــــريـــــــّن لَآنـــــــٌكَآرثً

أستيقظ مشوشا و أحول عيناي أحاول أن أركز رؤيتي. بعد بضع دقائق حصلت عليه أخيرًا وأول شيء يمكنني رؤيته هو إبرة ضخمة في ذراعي. سرعان ما أشعر باليأس وأدركت أنني كنت في غرفة ثور ، ورائحتها لا لبس فيها.

لمست الإبرة وبمجرد أن أخرجها من ذراعي ، سمعت صوت  وأوجه  من أعلى إلى أسفل ، على ما يبدو وكأنها تريد أن تفكك روحي.

" كم من الوقت أغمي علي"  أسأل

" لساعتين! "   تأوهت أشعر بجفاف فمي. بمجرد أن أتلعثم ، نظرت عيناه السوداوان إلى مآخذي البنية وأذهلني سؤاله. " لماذا فعلتي هذا؟ " أسمع صوته بنبرة غاضبة

"مثله؟"  أطلب محاولة التعرق. ومع ذلك ، فقد اقترب من المشي ببطء إلى السرير وقبل أن أشعر بأي رد فعل أشعر بإصبعه الكثيف يمشي على وجهي. بعض ردود الفعل أشعر بإصبعه الغليظ يمشي على وجهي. 

أحاول دراسة ملامحه وأدرك مدى ارتباكه لأنني أنقذت حياته ولكن لم يكن لديه فكرة أن هذا جزء من خطة. كنت أعلم أن هناك فرصة لن ينجح الأمر ، يمكن أن تعترض أشياء كثيرة ، لكنني لن أدع هذه المشاعر تحدد حكمي.

لقد قتل والدتي والطفل الذي كانت تحمله. أنت تستحق أن تدفع مقابل كل ما فعلته بي. أشعر بإصبع السبابة والإبهام يرفعان وجهي نحو وجهه.

ماذا تحاولي أن تفعلي"  يسأل محتار.

"هل يصعب تصديق أن هناك من يهتم لأمرك؟"  أتحدث بنبرة حازمة في محاولة لإظهار الثقة.

" بعد كل ما فعلته لك؟ هل أنقذتي حياتي للتو"  أنظر إليه في حيرة من أمره وأشعر أن فمه في أذني يهمس بهدوء.

"أنا لا أقع في ذلك"  عندما كنت أتوقع ذلك على الأقل ، سحبت يده الإبرة من ذراعي وأطلقت تأوهًا ، وشعرت ببعض الألم ، لكن لا شيء ينذر بالخطر.

أقف  من سرير في حالة ذهول وأشعر بجسده يضغط عليا على الحائط الخرساني. نما

حجمه داخل البنطال وأصبح يتصاعد أكثر فأكثر. أشعر أن يديه تمزق
ثوبي ويبدأ يداه في

فرك سروالي الداخلي. قام بحركات ذهابًا وإيابًا كما لو كان بداخلي ، فسمكه يفرك أكثر فأكثر.

 𝑶𝑻𝒐𝒖𝒓𝒐آلَتُـــــــوُر🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن