البارت الثاني ♥️

3K 69 15
                                    

وقفت سارة و رماح امام باب الثانوية بعدما ودعوا علي ،ليجتمع كل من ديان و إيلا وجاك يعانقون هذه الأخيرة او ب أحرى يعنفونها ، ابتعدت عنهم بتذمر .

'اللعنة يا رفاق لماذا تعبرون عن حبكم بكل هذا العنف '

رمقها الجميع بنضرة حادة في حين تكلمت إيلا بجدية .

' الم نخبرك الف مرة اننا اكبر منك و يجب ان لا تلعنني امامنا '

تنهدت رماح بملل و هي تتحدث اثناء دخولها لمدرسة .

' واللعنة انك انت بضبط إيلا اكبر مني ب خمسة اشهر '

ديان بنفس نبرة إيلا بعدما تحركوا جميعا يتبعون رماح ، و يتحدثون بجانب بعضهم .

' وانها اصغر واحد بعدك ، لذا من فضلك انتبهي ألفاظك '

توقفت رماح امامهم بنبرة جدية هي اخرى .

'حسنا رفاق بحق الجحيم متى ستتوقفوا عن هذا ، لقد اصبح امر مزعجا '

سارة بهدوء  : ' عندما ترتبطين '

حركت رماح عينيها بقلة صبر ، فاقدة الأمل في انهم سيتوقفون في وقت قريب '

جاك بنبرة واثقة  بعدما وقف امام رماح مباشرة .

' لو انك قبلت ان نكون معا لما كنت تعانين الا..'

وقبل ان ينهي جاك جملته احس ب شيء يضرب رأسه ، لينظر بسرعة لحبيبته لين التي رمت وجبتها الخفيفة عليه .

' ايها الخائن اللعين ، متى ستتوقف عن كونك حقيرا '

نطقت جملتها و انصرفت و هي ترمق كل من  رماح وجاك  بنظرات قاتلة ، في جين لحقها هذا الأخير يشرح الأمر بينما انفجر جميع ضحكا عليه كونه دائما ما يضع نفسه في مواقف محرجة ، وانصرفت سارة هي اخرى لصفها  بعد سماع رنين جرس بداية الحصة بحكم انهم كانوا متأخرين منذ الأول .

ديان : 'بمناسبة رفاق لدينا استاذة فزياء جديدة '

إيلا : 'اللعنة لقد كان هذا الشهر رائع مع ا لأستاذ البديل'

رماح بقلة اهتمام : 'كفاكم تذمرنا كلنا نعملوا ان أمر الأستاذ البديل لن يطول ' .

ايلا : 'انت بضبط لا تتحدثين لم افهم يوما كيف انك لم تكلفي نفسك عناء الدراسة ودائما ما تكونين انت الأولى في هذه المادة ، كيف بحق الجحيم تفعلين ذلك '

هزت رماح كتفيها بعدم اهتمام و اتجهوا جميعا نحو مختبرات العلوم ، حيث حصة الفزياء هناك .

دخلوا الفتيات لصف ليجدوا الأستاذة هناك ، و أسوأ انها بدأت في شرح الدرس . نطقت رماح بصوت مرتفع بعدما لاحضت ان حصة بدأت قبل عشر دقائق .

'بحق الجحيم عشرة دقائق ، تبا لم نتبه للوقت ابدا '

وقبل ان يتحدث اي احد ، خرجت الأستاذة عندهم بعدما سمعت كلام رماح ترمقها بنظرات حادة ، هذه الأخيرة التي اعتلت الحمرة ملامحها ، وانزلت راسها بحرج عند سماع كلام المعلمة .

إرتواءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن