البارت الخامس عشر ♥️

2.3K 87 51
                                    

تجلس سارة في المطبخ تتناول افطارها بهدوء وبطبع تفكر في الآنسة التي خطفت قلبها ، شعرت بهاتفها يهتز ، قبل أن تبتسم بحب لرسالة أليس .

'سأنتظرك في مكتبي من اجل الغذاء بعد الإنتهاء محاضرتك. '

اغمضت عينها بحب ،و هي تتذكر الأحداث الأخيرة بينهم .

—————

لا شيء يذكر ، هل تردين المجيء ؟'

نبست سارة مرة أخرى و هي تضع هاتف و تنظر نحوها بابتسامة .

'لا لا أريد أن اكون طرف ثالث في اجوء المطبخ الرومانسية ....
هيْ فلتكوني جريئة كعادتك ، يبدوا أن هذا الجانب يختفي بوجودها ، ايتها السيدة عاشقة ، تفضلي فرصة استغليها جيدا '

رفعت سارة اصبعها أوسط لرماح قبل ان تغادر و تترك الأخيرة تضحك بسعادة لسعادتها '

اتجهت نحو اليس التي بدأت في تجهيز الأكل ، نظرت نحوها سارة باعجاب و هي تراقبها بهدوء ، استدارت أليس تنظر لها بابتسامة ، قبل ان تقترب منها ، امسكتها من يديها تجرها اليها .

'يبدوا أنك ستبقين اليوم كله تراقبينني ايتها الطالبة '

ابتسمت سارة بخجل قبل ان تتذكر كلام رماح ، شدت على يديها الممسكة بها بجرأة ،قبل ان تهمس بصوت خافت تحاول التحكم في خجلها .

'لا أمانع ذلك ، انه منظر يستحق التأمل '

ابتسمت أليس ثم اقتربت منها و يداهم لازالت متشابكة .

'إذا لقد كان تخميني صحيحا ؟'

نظرت لها سارة بغير فهم ، في حين ابعدت اليس يديها بينما عادت تقطع الخضر ، بينما اخبرت سارة بما تستطيع فعله .

'اذا ما هو تخمينك الصحيح ايتها العميدة ؟'

بعدما وضعوا الأكل في الفرن ، و نظفوا المطبخ ، وضعت سارة يديها على المنضدة متكأة عليها بينما ترتكز عينها على أليس .

ابتسمت هذه الأخيرة ، ثم اقتربت منها تفصل اي مسافة بينهم ، وصعت يديها اسفل ابطي سارة تحرك اصابعها بحركات دائرية على اعلى ظهرها ، بينما تنظر نحو شفيتها ، ارتبكت سارة لذلك لكان قد غلب حبها خجلها ، وضعت يدها على خصر أليس قبل ان تشد بقوة ، تحاول التحكم في الشهوة التي احاطتها على حين غرة .

اليس و عيناها لا زالت على فم سارة :'تخميني أنك معجبة بي '

ابتسمت سارة بحب وهي تعترف بعشقها لها : 'لقد تخطيت هذه المرحلة منذ سنتين ايتها العميدة '

إرتواءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن