البارت الخامس ♥️

2.5K 79 9
                                    

دخلت رماح منزل سارة و هي تجري بحماس وتنظر ناحية المحادثة التي أعلن فيها الجميع حضوره ، وبينما هي متجهة ناحية غرفة علي ، اصطدمت بأحد ليختل توازنها ، شعرت به يمسك خصرها قبل ان تسقط ، ضربها علي بخفة على رأسها بعدما وقفت مرة أخرى تعانقه بقوة .

'كنت ابحث عنك ..'

نظر لها علي بشك و هو يحاول فصل العناق الذي كان كل شيء إلا عناق .

' لا مجال ل الرفض ، سنلتقي في حديقة الخلفية بعد قليل ، نحن في انتظارك '

نزلت بسرعة لتلتقي بسارة تخرج من غرفتها و رواء ترمقها بنظرات حادة من غرفة المعيشة التي كانت مفتوحة على المنزل و بكل تأكيد قد رأت كل ما حدث مع علي من قبل ، تجاهلتها رماح تماما و امسكت سارة من يديها يتجهون نحو الباب .

'إلى أين ؟'

تحدثت رواء و هي تشرب قهوتها بهدوء و ترمقهم بنظارات حادة .

سارة : 'سنكون فقط في الحديقة الخلفية لمنزل رماح '

حركت رواء رأسها بإيجاب في حين نظرت سارة ل رماح باستغراب .

' لم تسألني عن وجهتي من قبل ؟'

تمتمت رماح بصوت منزعج : 'يبدوا انها بدأت تتقمص دور الأخت كبرى '

ضحكت سارة عليها و اتجهوا لمكانهم الذي كان مجهزا بكل شيء ، بما أن رماح اخبرت أمها التي طلبت من خادمة التحضير لهذه الليلة المرحة ، ولم تعترض بحكم أن لا دراسة غدا .

بعد مدة حضرت إيلا وتبعتها ديان ، ثم جاك و علي الذي جاءوا في نفس الوقت ، بدأ المرح بمختلف الأنشطة من رقص و ألعاب أخرى ، وسط ضحكاتهم و قهقهتهم المتعالية ، وراحتهم التي تكون بجانب بعض البعض، بعد مدة انصرف جاك و علي ، و بقاوا البنات فقط ، لتتحدث رماح وهي تنظر نحو إيلا و ديان التان تتجنبان التحدث مع بعضهم منذ بداية الليلة .

'ما رأيكم ان نلعب الصراحة '

'واللعنة نحن نعرف كل شيء اساسا '

نطقت سارة بملل وهي تحاول فتح رمز هاتفها .

أخدت ديان هاتف من يدها ووضعته مع الهواتف الأخرى ونطقت بنبرة صارمة .

'لا هواتف الليلة ، حسنا ف نلعب لكن ليس بالقوانين الاعتيادية ، سؤال صراحة، ثم جرأة لكل واحد ، وإجابة ضرورية '

حرك جميع رأسه بايجاب وبدؤا كتابة اسمائهن على أوراق صغيرة ، بعد مدة بدأت اللعبة .

إرتواءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن