البارت السابع ♥️

2.3K 69 9
                                    

كان لازال الوقت باكرا ب نصف ساعة عن بداية الحصة ، بعد التماطل ل شهر تقريبا ، هاهيا تجلس إيلا تريد حسم الأمور مع كارا بعد اصرار كبير من رماح .

'انا اسفة كارا لأنني لم اخبرك بأمر من قبل ، حقا انت شخص لطيف و رائع و لا أريد كسر قلبك '

تحدثت إيلا و هي تلعب باصابعها بتوتر بينما اشاحت نظرتها نحو رماح التي كانت تنتظرها امام باب الصف ،شدت كارا على يدي إيلا الباردة بينما تبتسم بحب .

'انه من رائع سماع ذلك منك ، و لا اعتقد ان شخصا بلطافتك قد يكسر قلب اي احد '

حركت ايلا رأسها بنفي ، تشعر بتأنيب الضمير ، نظرت نحو عيون كارا مباشرة و هي تستجمع شجاعتها قد اجلت الأمر بما فيه الكفاية .

'انا أسفة كارا ، لكن لا يمكن أن نكون معا ، انا أحب شخص أخر ، اعتذر كثيرا '

وقفت إيلا بسرعة هاربة من نظرات كارا القاتلة ، نظرت لها رماح بابتسامة ، وبينما تهم لتلحق بها ، شعرت بأحد يمسك معصمها ، نظرت نحو اليد الأنثوية التي تمسك بها بقسوة ثم نظرت نحو عيون كارا الغاضبة .

'لا بد أنه انت رماح ماديون ، كيف بحق الجحيم تجعلين الجميع يقع بحبك ، حتى إيلا لكن لن تكون لك ، لا تحلمين بهذا حتى ' 

صدمة علت رماح التي لم تتوقع للحظة ان تشك كارا في انهم معا ، نعم رماح شخص يحب التلامس جدا ، انها دائما في حظن احد اصدقائها او تمسك يده او تقبله ، لكنها تفعل ذلك مع جميع اصدقائها ليست إيلا ، انه غباء مطلق أن تشك كارا فيها ، رمقتها بنظرة مستهزءة ، ثم اتجهت تلحق بإيلا بعدما اطلقت يديها بنرفزة من الأخرى ، همست باستهزاء و هي تمشي في طريق .

'الحبيبة سابقة ل جاك ، والآن ل إيلا ، لما يعتقد الجميع أنني مع الجميع اللعنة '

هزت كتفيها بعدم اهتمام ، ثم للحظة تذكرت كلمات رواء عن كونها مع علي و جاك ، لم تحب ذلك ابدا لا بأس بأي شخص أخر ، لكن ليس رواء ، لا تعلم لماذا لكنها احست انها يجب ان تفسر لها ، لم ترد ان تظن رواء انها فتاة من هذا النوع .

'اللعنة لا أهتم بأحد لكن رواء يجب ان اخبرها انهم اخوتي فقط '

وقفت للحظة تستوعب تفكريها .

'لماذا ليست رواء ، لماذا واللعنة أهتم لما تفكر نحوي ، لما اهتم بها بينما استهزء بما بفكر الجميع، بحق الجحيم هل انا معجبة بها ... لا'

تمتمت تتحدث بصوت خافت عصبي كأنها تأنب نفسها

' لا لا لا ... لايمكن انا لست معجبة لها ، لا يمكن ان اكون معجبة بها ....... انها جميلة و مثيرة ، وشخصيتها تجعلني أريد الانغمار فيها أكثر ..لكن هذا لا يدل على أنني معجبة بها بطبع ...اضافة انها قاسية و لعينة و كنت اكرهها لفترة ...'

إرتواءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن