مازالت رماح لم تصدق ما سمعت اذانها من كلام رواء و اعترفها بأنهم معا امام امها ، بدأت تراقبها بهدوء و ابتسامة عشق مرسومة على شفتيها ، بينما عيناها ترتكز على الطريق و ترمق رماح بنظرات متقطعة ، يديها ثانية تمسك بقوة على يد صغيرتها ،لاحظت رماح الطريق المختلف ل تنبس باستغراب .'هذه ليست طريق الجامعة اين نحن ذاهبون '
رفعت رواء يد رماح التي تمسك بها لشفتيها ثم قبلتها بحنية وهي تنظر نحوها ، بينما ابتسمت الأخرى بحب لحركتها .
'اريد قضاء الوقت معاك صغيرتي لوحدنا '
ابتسمت رماح و اقتربت منها تطبع قبلة صغيرة على خدها بجانب شفتيها ، ثم ابتعدت بسرعة ب خدود محمرة ، زفرت رواء انفاسها و نظرت نحوها .
'لا اعلم ان كنت تعلمين او لا ، لكنني اعاني لتحكم في نفسي لا تزيدي طينة بلة صغيرتي ، لم تشفي بعد'
علت الحمرة اكثر و جه رماح و انزلت رأسها تتجاهل النظر نحو رواء ، قبل ان تشعر بها تجرها لحضنها بعدما ارجعت الكرسي للخلف و اصبحت المسافة كافية لهما ، تحدثت بتوتر و هي تضع يديها على عنق رواء بعفوية اثر حركتها السريعة .
'رواء مادا تفعلين ، نحن في طريق ، اقصد انت تقودين ..'
قطعت من قبل رواء التي وضعت فمها على فم رماح ، بينما اغمضت هذه الأخيرة عينيها، قبل ان تفتح فمها عندما شعرت بلسان رواء الذي يريد الدخول ، شعرت بابتسامتها قبل ان تمسك شفتيها سفلية تمتصها بقوة ، ثم تفعل المثل مع العليا لم تستطيع رماح مجارتها ، لكنها استسلمت لها و تركت القبلة ل رواء التي كانت محترفة في ذلك ، ابتعدت عنها بعد مدة وجهها احمر و هي تلهت من انقطاع الأكسجين .
'الطريق رواء .. نحن في طريق '
'اشش لقد شغلت القيادة ذاتية ، انت لا تفكري في اي شي الآن '
قالت رواء بنبرة أمرة قبل ان تعود لتقبيلها بدرجة اقوى ، نزلت بقبلاتها على طول عنقها قبل ان تستقر على مكان واحد اعلى عظم الترقوة ، تأوهت رماح بصوت مرتفع غير متحكمة في أهاتها في حين ابتعدت عنها رواء ، واعادتها لكرسي الركب ، بهدوء قبل ان تطبع قبلة صغيرة على جبينها و تحدثت وهي تنظر داخل عينها .
'ان صوتك يثيرني ماذا ان تأوهت رماحي ، اجلسي الآن و لا تتكلمي من احسن لكلتينا '
نبست رواء بصوت امر في اخر جملتها ثم وضعت قبلة سطحية على شفتيها و ابتعدت قليلا و انفاسها السريعة تضرب على وجه رماح التي حركت رأسها بايجاب و اتكأت على كرسي تراقب الطريق بابتسامة.
أنت تقرأ
إرتواء
Romanceوتظن أني قد أميل لغيرهِا أني وقلبي باسمها مكتوبُ أنا ما شربت الحُب إلا مرةً والكل بعدك كأسهُ مسْكوبُ ♥️✨ . . . رواية +18 🔞🔞