رفاق اذ استمر الوضع هكذا سأوقف الرواية ، يبدوا انه لا يوجد اهتمام حقا .
———————————————————————————في المقهى الذي اصبح اعتيادي لهم في الإفطار يجلس الجميع يتبادلون الأحداث فيما بينهم ، بينما رماح تنظر لنقطة واحدة و هي تحرك الأكل امامها بشرود بحق الجحيم كيف استطاعت ان تحلم برواء ، حلما جنسيا ، هي حتى ام تفكر بها بطريقة إعجاب ، لا و اكثر سوءا انها احبت الأمر كثيرا ، و قد اهانتها بأنها في علاقة مع جاك و علي اللعنة اخوتها ، وقد فهمت مالذي قصدته في المرة السابقة ، قاطع حبل افكارها جاك الذي حرك يديها بقوة .
'بحق الإله رماح ، ما الذي يجعلك هادئة لهذه الدرجة ، لقد ندينا اسمك ألف مرة '
نظرت له بنفس الشرود ثم نظرت لباقي المجموعة التي يرمقونها بانتباه ، تحدثت سارة باهتمام و هي تضع يدها على دراع رماح تنظر لها بقلق .
'هل انت بخير رماح ..'
حركت رماح رأسها بايجاب تنفض افكارها حول الحلم اللعين حول أستاذتها اللعينة كما اطلقت عليه .
'أنا بخير لا تقلقوا افكر في موضوع الإمتحانات النهائية و حسب '
إيلا و هي تضع قطعة الكيك في فم ديان بينما ابتسمت لها الأخرى بحب .
' لا بأس بذلك شهر فقط ، وستكون العطلة و هناك يمكننا الدراسة جيدا للإمتحانات '
حرك الجميع رأسه بايجاب ، ثم بدؤا التحدث بأمور عشوئية الى حين موعد المدرسة .
———————————————————————————
اتجهت رماح نحو مكتب رواء بعد نهاية حصصها لليوم و هيا تتمنى حقا ان تنشق الأرض و تبلعها و انها لا ترى رواء ابدا قد فرحت كثيرا اليوم انه ليس لهم حصة معا لكن تذكرت الحجز لتلعن ألف مرة كعادتها ، همست تحاول تحكم في تصرفاتها.
'هيا رماح كان مجرد حلم ، هي لا تعلم حسنا مجرد حلم '
اعادت الجملة الكثير من المرات ، حتى وصلت امام باب دقت بطرقات خفيفة بعد تردد خفيف ، دخلت القت التحية بهدوء و هي لا تنظر ناحية رواء ، بعدما سمعت الإذن بالدخول ، اتجهت نحو مقعدها المعتاد طيلة هذا الأسبوع .
بدأت في انجاز واجباتها كالعادة ، و هي تتحشى النظر حتى سمعت صوتها الهادى وهي ترمقها بنظرات حادة .
' في المكان الذي جلست في الحصة الماضية، تجلسين دائما من الآن و صاعدا '
حركت رماح رأسها بايجاب بعدما انزلت رأسها بسرعة بعد نهاية جملة رواء ، لا تريد النظر لعينها ابدا لأن كل شيء سيظهر في ملامحها كل ما تريد هو انتهاء هذا الحجز اللعين و العودة للمنزل ، سمعت صوت خطوات رواء القادمة نحوها ، لعنت و هي لازالت على حالتها ، شعرت بيديها على الطاولة امامها بدأت تنظر لهم و للحظة فكرت في طول اصابعها لعنت مرة أخرى تفكريها المنحرف ، ثم نظرت نحو رواء بعدما امسكتها من ذقنها و وجهت نظرها نحوها ، وكما توقعت بطبع ، أول ما نظرت لها علت حمرة وجهها و ظهر حلم اليل بين عينها ، بينما حركت رواء يديها على وجنتها و تكلمت بنبرة قلقة .
أنت تقرأ
إرتواء
Romanceوتظن أني قد أميل لغيرهِا أني وقلبي باسمها مكتوبُ أنا ما شربت الحُب إلا مرةً والكل بعدك كأسهُ مسْكوبُ ♥️✨ . . . رواية +18 🔞🔞