البارت الثامن ♥️

2.3K 76 12
                                    

تجلس رماح في مكانها المعتاد في حصة رواء ، مقابلة لمكتبها و بعيدا عن اصدقائها ، تنظر لهم بحسرة و تذمر واضح على ملامحها ، بينما رواء كانت ترتب أوراقها قبل بداية الحصة ، وطلاب يتحدثون فيما بينهم بهمس خفيف ، زفرت بملل بصوت مرتفع و هي تتحشى النظر  لجاك و بقية ، ثم نظرت نحو رواء و همست بصوت خافت بعدما انزلت رأسها

'الشيء الوحيد الذي يشفع لك ابعادي عن اصدقائي ، هو وجهك المثير ذلك ، و طولك ... ،و ان بدأت لن أتوقف ، لكن رغم هذا اللعنة عليك رواء مالك '

نظرت لها رواء باستغراب ، اقتربت من طاولتها ، شعرت بأحد يقف مباشرة لها ، رفعت رأسها لتجد استاذتها تنظر لها باهتمام ، ثم تحدثت بصوت غير مسموع لأحد غير رماح .

'لماذا تتحدثين لوحدك ، انسة ماديون '

حركت رماح عينيها بملل ، لم تفهم لما تقمع شخصيتها المتمردة مع رواء ، ثم تحدثت بنبرة عالية سمعها صف كاملا .

'وهل اصبح التحدث لوحدي ممنوع أيضا انسة مالك '

رمقتها رواء بنظرات حادة بينما تحدثت و هي تعود لمكتبها .

'انه ممنوع ، لن اسمع صوتك بعد الآن ..'

'هل مسموح لي بالتنفس على الأقل ...'

تحدثت رماح بنبرة مستهزئة ، بينما انفجر الجميع ضحكا ، ضربت رواء على طاولة بحدة ، ليسكت الجميع بعدها ، بينما ندمت رماح على تمردها الآن حقا .

'إلى مكتبي آنسة ماديون ... الآن '

تحدثت رواء بنبرة هادئة ، بينما ترمق رماح بنظرات قاتلة ، وقفت هذه الأخيرة بسرعة ، نظرت نحو اصدقائها الذين ينظرون لها بصدمة ، في حين اتجهت لمكتب رواء الذي كان قريبا من صفهم ، دخلت وجلست في الكرسي المقابل تلعن تفكريها ، وبطبع تلعن أستاذتها أيضا ،  لتلحق بها رواء بعد مدة قصيرة ، كانت نظرتها موجه نحو عيون رماح مباشرة ، بنما ذب الرعب في قلبها من تلك النظرات ، اقتربت منها رواء ، ثم انحنت إلى حيث تجلس الأخرى ، دفعت الكرسي و رماح معه ايضا حتى التصق بالحائط ، بينما الأخرى منصدمة من قوتها الجسدية ، اقتربت مرة الأخرى تفصل اي مسافة بينهم ، تمرر اصابعها بهدوء على الخصلات التي تمردت على وجه رماح و كانت تغظي جزءا من  عيونها الرمادية ، ثم تحدثت بنبرة كالفحيح ف أذن الأخرى .

'هل احببت تمردك علي كثيرا ايتها الصغيرة '

انزلت رماح رأسها بهدوء ، دون ان تجيب رواء التي اقتربت من أذنها ثم عضتها من اسفلها بقوة متوسطة ، لتصرخ رماح بألم ، في حين تحدثت رواء مرة أخرى ، وهي تزفر انفاسها الحارة على عنق رماح .

إرتواءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن