قبل البدء كما اخبرت سابقا ، محتوى البارت جنسي ، و اذ لم يعجبك يمكنك فقط تجاوزه 🔞.———-
كانت رواء تعمل على حاسوبها بهدوء ، ترمق رماح التي تحرك ارجلها بملل من فوق الكرسي الذي كان أطول من ان تصل ارجلها للأرض ، حتى طرأت فكرة في بالها و هي تتذكر كلمات ديان .
'يمكنك اغراءها ، يبدوا انها لا تستطيع مقاومتك حقا، اذ حدث بينكم ممارسة لا يمكنها ان تنكر بعد ذلك حبها لك '
رفضت رماح فكرة التي قدمتها لها ديان بعد ان طلبت المساعدة في موضوعها مع رواء ، وهاهي الآن محبوسة مع هذه الأخيرة التي منعت عليها الخروج نهائيا ، لكنها فكرت قليلا في أمر و ابتسمت بخبث وهي تتحدث بنبرتها الأنثوية المعتادة ، تنطق إسم رواء بكل دلع .
'رواء ، اشعر بالكثير من الحرارة هل يمكنك اخفاض المكيف قليلا '
حركت رواء رأسها بالرفض تزفر أنفاسها الحارة ، وهي تراقب حركات الرماح التي كلها دلع و تمتم بكلمات الصبر في داخلها .
'لا الجو بارد اساسا ، سوف تمرضين ، انت حساسة جدا ناحية الحرارة '
تنهدت رماح بتذمر مصطنع وهي تبتسم بداخلها عن أنها تعلم تماما رد رواء ، كانت ترتدي سترة سوداء تصل لمؤخرتها مع سروال أزرق واسع يغطي خصرها ، بدأت في ازالة السترة بهدوء ، وهي تتجاهل النظر نحو رواء التي لم تكمل عملها ، وبدأت تراقبها و هي تزفر أنفاس حارة ، بقت رماح في حمالتها السوداء ، والتي تبرز صدرها المنتفخ ، و حلمتها الذي كانوا يضهرون بوضح ، نظرت لها رواء بصدمة و هي تحاول تحكم في انفاسها ، خصوصا وهي تنظر نحو خصرها النحيف الذي كان نقطة ضعفها ، اتجهت هذه الأخيرة بالقرب من رواء ، وهي تتعمد أن تميل بصدرها عليها ، لولهة شكت في انها فعلا تنوي اغراءها لكنها تجاهلت الأمر بحكم انها لم تصدق أن باستطاعة رماح فعل ذلك ، تحدثت بصوت انثوي مثير ، وهي قريبة من اذن رواء ، التي اغمضت عينها بتخدر من الأنفاس الحارة التي تضرب اسفل أدنها . ومن صدرها المنتفخ الذي يقع امام انظارها ويزيدها رغبة فوق رغبتها .
'رواء ، انا سأموت من الملل ، ارجوك فلنفعل شيء ما '
تنهدت رواء بنرفزة وهي تعاني لتحكم في نفسها ، وقفت بهدوء ، ثم امسكتها من خصرها العاري ،اطاعة لرغبتها الشديدة في فعل ذلك ، حملتها من خصرها لترجعها لمكانها فوق الكرسي و هي تتنهد بسخط من الحالة التي استطاعت رماح ان توصلها لها .
'أنا أعمل رماح ، ابقي هنا ، و ارتدي سترتك الجو بارد '
تكلمت رماح بصوت مثير وهي تضع يديها فوق كتف رواء ، وللحضة شدت يديها لتصبح معانقة ل عنقها ، بينما اقتربت منها اثر اكثر ، حتى اصبحوا يشعرون بأنفاس بعضهم البعض
أنت تقرأ
إرتواء
Romanceوتظن أني قد أميل لغيرهِا أني وقلبي باسمها مكتوبُ أنا ما شربت الحُب إلا مرةً والكل بعدك كأسهُ مسْكوبُ ♥️✨ . . . رواية +18 🔞🔞