البارت الثالث عشر
رواية طغيان
الكاتبة ملك إبراهيم
حصري جروب روايات الكاتبة ملك إبراهيم 📚 🥀
ممنوع النشر او الاقتباس قبل انتهاء فترة الحصري على الجروب♥️صدح صوت سليم الغاضب:
- مش عيب يا ابن البسيوني ترفع ايدك على بنت..
تشبثت ورد بظهر سليم بخوف لكي تحتمي به، شعر سليم برجفت يديها خلف ظهره. التفت اليها وتقابلت عيناه بعيناها الباكية.
شعور غريب اخترق قلبه شعر به سليم عندما تأمل عيناها الباكية.كانت هناك حالة من الصدمة بين عمران البسيوني وابنه منصور يتساءل كلا منهما؛ كيف اتى سليم الشهاوي الي هنا؟ وماذا بينه وبين زوجة شقيقه ورد لكي تحتمي خلفه وهو يقف امامهم يدافع عنها؟!
صدح صوت منصور عليا وهو يحدق بـ سليم بقوة:
- اخوك مات خلاص يا ابن الشهاوي وبنت عمي مبقتش تخصكم في حاجة!شهقت ورد بصدمة وابتعدت عن سليم بخوف.. اسرعت دقات قلبه وهو يحدق بمنصور قائلا بفضول: بنت عمك مين؟
منصور بثقة: ورد بنت عمي اللي انت واقف قدامنا تحميها مننا.. ورد مبقتش تخصكم في حاجة من بعد موت اخوك والعار عارنا احنا دلوقتي.
ازدادت صدمت ورد عندما آكد منصور بحديثه ان الدكتور سليم هو شقيق زوجها عواد!
التفت اليها سليم يحدق بها بصدمة! عقله رافض استيعاب او تصديق ما يقوله منصور. عاد ببصره الي منصور قائلا بصدمة:
- ورد مرات اخويا عواد؟استغرب منصور صدمته وتحدث عمران عم ورد:
- اسمعني يا سليم.. بنت اخويا مبقتش تخصكم من بعد موت اخوك واحنا جاين دلوقتي ناخدها وهجوزها واحد من رجالة البلد واخلص من همها.بكت ورد بصدمة ووقفت وعد تمسك بيدها بخوف. انهارت ورد وهي تتذكر ليلة زفافها على عواد بعد ان قرر عمها ان يفعل معاها نفس الشئ ويزوجها من رجل اخر من اهل القرية.
كان أحمد يراقب كل ما حدث من بعيد وشعر بالانتصار بنجاح خطته وجاء دوره لكي يتدخل وينفذ باقي خطته.
اقترب منهم احمد وتحدث بثقة: انا اللي هتجوز بنت خالتي يا حاج عمران واستر عليها.
خرج سليم من صدمته على صوت احمد وهو يعلن امام الجميع انه على استعداد الزواج من ورد الان.
مشاعر كثيرة كانت بداخله بين غيرة وحب وكره وقسوة وانتقام.
اعتقد ان ورد كانت تعلم انه شقيق زوجها واخفت عنه الحقيقه حتى اسم عائلتها! لا يعلم لماذا فعلت كل هذا.التف حولهم رجال امن الجامعة وتحدث احدهم بقوة:
- من فضلكم اتفضلوا كلكم معانا على مكتب العميد.نظر سليم الي ورد التي تترجاه بعيناها الباكيه ان لا يتركها.
تحركوا جميعا الي مكتب العميد ووقف سليم مكانه يفكر بصدمة فيما حدث الان وحقيقة ان ورد هي نفسها زوجة شقيقه الذي انتحر بسببها! هنا توقف قليلا يتسائل لماذا انتحر شقيقه؟ هل لزوجته يد في انتحاره حقا؟ لماذا كانت تخفي عنه انها زوجة شقيقه؟ ما هو هدفها خلف كذبتها عليه؟
وضع يديه فوق رأسه بتعب وتوقف عقله عن التفكير تماما.