الفصل الاول

7.9K 94 19
                                    

بيت آلـ مسفر...
سعود الولد الكبير (أبو سليمان): انسان طيب ومن داخله نظيف لكن صارم وصاحب قرار انسان لين وهين مع احبابه واصحابه وشديد مع الناس...
ام سليمان رجوى: بنت عمه وزوجة الأولى انسانه طيبه تتميز بكرمها وطيب اخلاقها لكن تفضل العيال على البنات...
سليمان الولد الكبير ورجل اعمال: انسان مكافح كون نفسه ولا اعتمد على فلوس ابوه وفتح شركة الخاصه بعمر٣٦ سنه متزوج وعنده ولد اخذ الحنيه من امه والقوه من ابوه...
تغريد: زوجة سليمان ٣٢ سنه انسانه تحب تقارن حياتها بغيره وتحب تكون مدللة...
نايف: ولد سليمان ١٢ سنة...
البطل المحقق عادل: ٣٣سنه محقق اخذ الصرامه من ابوه والقوة وظيفته اثرت على شخصيته بشكل كبير...
الطيار مثقال: ٣٠سنه انسان طموح يحب القراءه والتفكير عدوه الروتين وعالمه الهدوء...
الشاعر عز: ٢٨ سنه انسان مرح شاعر يشارك مثقال بحبه للقراءه والتاريخ هوايته الفروسية...
الدكتور عبدالله: ٢٦سنه انسان مجتهد بعمله وخفيف يميزه حب عمه له وعلاقته فيه...
الهنوف: ٢٥ سنه انسانه هادئه تحب القراءه وكتابة الرويات وطلعت لعمها أبو العنود بالذكاء والشعر وصديقة ابوها...
رغد: ٢٢ سنه شخصيتها قريبه لشخصية عز تحب المزح وتحاول قد ما تقدر تبعد عن الجدية قلبها على الكل...
ريما: ٢١ سنه حنونه وطموحه فيها من قوة ابوها وحدة طبعه...
مشاعل: اخر العنقود ١٧ سنه شخصيتها قويه ما تسكت عن حقها او حق اخوانها تحب تدلع نفسها وتهتم فيها...
واللي يجمع بنات سليمان حبهن لأبوهن وتعلقهن فيه...
ام فهد نرجس صديقة ام سليمان: يتيمه عاشت مع أبو سليمان من عمر ١٦ سنه ولا رزقها الله غير فهد بعد سنوات زواج...
الدكتور فهد: ٢٦ سنه اخو العنود بالرضاعه انسان دمه خفيف وخدوم شخصيته لطيفه وقوية انسان حقاني وحكيم...
الابن الأصغر لآلـ مسفر عبدالله أبو العنود: اكبر محامي معروف بعقلة ورزانته لكن شاء القدر يتغير بسبب صدمه غيرت مجرى حياته لكن ما قدر مرضه يخفي جمال ملامحه وهيبته بين الناس واحتفظ عقله بذكريات معينه والشعر والكتابه...
بطلتنا المحامية العنود : عمرها٢٦ سنه عاشت ام لأبوها اهتمت بكل تفاصيله من عمر ١٢ سنه حققة حلمها وصارت اشطر واعدل محاميه...
............
بيت أبو سهم...
سالم أبو سهم: انسان هادي وحب شغله كثير وتفكيره معقد شوي شخصيته تضعف قدام اهله...
زوجة الأولى منيرة ام سهم: انسانه هاديه ولا تحب المشاكل صبور وحنون انسانه تحكم عقلها اكثر من قلبها...
الرسام سهم: ٣٠سنه انسان شخصيته غامضه نوعاً ما يحب الرسم والفروسيه انسان يشوف الدنيا منيرة...
نغم بنته من زوجته الثانيه: ٢٤ سنه انسانه طموح وشخصيتها حنونه...
............
بيت أبو عبدالعزيز...
أبو عبدالعزيز: شخصيته مشابه لصديق عمر أبو سليمان انسان عادل وحكيم اهتم بتربية عياله بعد وفاة زوجته...
الضابط عبدالعزيز: ٣٣ سنه صديق المحقق عادل انسان يحب الالتزام له كريزما وحضور...
الممرض عناد: ٢٥ سنه انسان اجتماعي وعملي يشارك فارس ومثقال وسهم الصحبه ويشارك عز بخفة الدم...
سجى: ٢٤ سنه اخر العنقود دلوعه ولا تحب الشغل تحب تكون مرتاحه ومدلعه علاقتها جداً قوية مع بنات أبو سليمان...
.........
بيت أبو بندر...
أبو بندر: انسان جدي وحكيم ساكن بالمدينه ونادر يجي للجمعات...
ام بندر (بنت آلـ مسفر): انسانه ناعمه على كبر سنها وتحب تكون انيقه ومثقفه...
المعلم بندر: متزوج وعنده ولد عمره ٢٨ سنه شخص قنوع وملتزم نوعًا ما...
المحامي فارس: ٢٦ سنه انسان يحب جمعة أصحاب ابوه وعيال خواله اجتماعي ويحب أجواء العائلة...
وصايف: ٢٤ سنه هادي ولا لها الكثير من الحضور تتوافق مع الهنوف بالفكر وينسجمون بالحديث عن القراءة...
...............
البعض من الاشعار منقول...
أتمنى لكم قراءة ممتعة...
..........................................
البداية.........

وأن ارتماء شوق الحنين في صدري العاري؟حيث تعيش القصص. اكتشف الآن