لنحبس أنفاسنا يا حبيبتي ونرتمي معا في في البحر..

163 14 35
                                    


•••

•"تراك الشمس فتشعر بالغيرة منك، يراك القمر فيتمنى لو كان بنصف جمالك، أراك أنا فأشعر وأتمنى وأموت في حبك وبين عيونك"

-"انا احب تأمل النجوم"
-"وانا احب تأملك".


"تبدين جميلة وأنت يين ذراعي"

•"لا أصدق أني أخيرا وصلت لغايتي، لا أصدق أني إلتقيت بمن سكن تفكيري وسرق في تلك الليلة قبلتي الأولى.. ولا أصدق كم هو رائع الجمال..."


"استقر نظري بعد برهة على عينيه اللتان كأنهما من حكاية خيالية... فعينان بهذا الجمال لا يعقل أنهما حقيقة..."


•"اكتبي لي بخطك الجميل هذا قائمة بكل الأماكن التي تريدين الذهاب اليها.. وسٱخذك اليها حتى لو كانت في طرف العالم"



•"لمسة منك تأخذني لعالم ٱخر.. أنت أميرتي وساحرتي، ملاكي ومعذبتي، حبيبتي وٱسرتي.. أنت ببساطة كل شيء.."


"لا تنزعجي من سقوطك الدائم على الأرض يا عزيزتي، ف حبيبك لديه ذراعان قويان"


•"جسد كهذا يستحق أن يدرس.. و يا حبيبتي أنا أحسن دارس"

•"أحلم بالبقاء معك بشدة ولكن.. لكننا من عالمين مختلفين"







•••

---------Intro :---------

تحت أعماق البحر، حيث العتمة تغطي المكان، لا يُسمع إلا أصوات هادئة خافتة، ولا يُرَى إلا خيوط متسللة من أشعة الشمس استطاعت اختراق المياه وافساح فراغ لنفسها بين الامواج العنيدة...

أرفع رأسي للأعلى ورأى كم أن المكان عميق، كم أنني في مرأى عن اليابسة والحياة البشرية، كيف أنني محجوزة في عالم أزرق، تغلفني المياه من كل اتجاه، كيف أنني قد تنفذ أنفاسي وأغرق في أية لحظة..

لكنني ولسبب ما لست خائفة، لست حائرة، لست أريد أن يتم انقاذي...

فهنا وأنا بين قبضات الموت، أشعر... بالحرية، وكأنما أنا أطفو، أشعر بالخفة، أشعر بالمياه تحملني وتحررني من قيود الجاذبية، لا بل من قيود العالم...

يمكنني هنا أن أطلق العنان لجسدي وأدعه يرتاح ويطفو... اطلق العنان لعقلي وأدعه يستمتع بالمنظر الجميل دون تفكير...
أشعر أني حرة...



أفكار، أفكار وأفكار... هل هذه حقيقة أم خيال؟!... 

أوكيانوس: لنحبس أنفاسنا معا ||• 💙 Љ ..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن