عندما كانت طفلة، كانت تسمع دائماََ القصص الخيالية. تلك التي تتحدث عن السحرة، ومصاصي الدماء، والمستذئبين، والعفاريت. لم يصدق أحد هذه القصص فعلياََ. كيف يمكن أن تكون هذه المخلوقات الأسطورية حقيقية؟ ولكن ماذا لو كانوا حقيقيين؟لم تصدق ستيلا أمارليس ويستمباي، هذه القصص أبداََ، ولا حتى عندما حاول شقيقها الأكبر نيكولاس إخافتها. ومع تقدمها في السن، استمتعت بقراءة الروايات الرومانسية الخيالية المبنية على مخلوقات خارقة للطبيعة، لكنها ما زالت لا تصدق ذلك أبداََ. إن المخلوقات الماصة للدماء التي تبدو مثل البشر بعيون حمراء متوهجة لم تكن حقيقية في ذهنها. ومع ذلك، لا يمكن أن يكون أبعد عن الحقيقة وللأسف أصبحت الاسطورة حقيقيه.
كان أولريك بوسيليكو، ملك مصاصي الدماء لمدة ثلاثة قرون. تولى العرش في عيد ميلاده الخامس والعشرين، وهو الوقت الذي يتوقف فيه مصاصو الدماء الملكيون عن الشيخوخة. توقف مصاصو الدماء غير الملكيين أو العاديين عن الشيخوخة في عيد ميلادهم الثالث والعشرين. لقد حكم والداه لمدة أربعة قرون قبل أن يحصل على السلطة، لكنهما كانا يرغبان في التنحي وقضاء المزيد من الوقت مع بعضهما البعض.
لمدة مائتي عام، لم ير أحد في مملكته حتى أدنى شكل من أشكال الابتسامة المحتملة. كان أولريك رجلاً عديم المشاعر وبارداََ وقاسيََ. لقد اهتم فقط بعدد قليل من الأشخاص في حياته، وحتى هذا العدد تضاءل على مر السنين.
لقد أحبتهُ مملكتهُ واحترمتهُ، لكنها لم ترد عليهُ أبداََ أو تعصيه لأنهم أرادوا الاستمرار في العيش. لقد كان رجلاً قوياََ ، كان يخشاه الجميع، كان يحظى باحترام كبير من شعبهُ.
قام أولريك بحماية شعبهُ وسيضحي بحياته لحمايتهم إذا لزم الأمر. لن يكون هناك أحد قوي بما يكفي لقتل أولريك، لأنه كان ملك مصاصي الدماء.
مع مرور السنين، تجلى وتتفاقم جروح الماضي في واقع مظلم ملتوي. لا يمكن أن يزعج نفسه بالحب أو الاهتمام بشخص آخر.
نمت ميوله العنيفة وكذلك غضبه. لقد صب غضبه على البشر، وهو نوع يعتقد أولريك أنه ضعيف وأدنى من مصاصي الدماء. وسرعان ما نمت إمبراطوريته في جميع أنحاء العالم واستولى مصاصو الدماء عليها.
لقد عومل البشر بفظاعة من قبل مصاصي الدماء.
لقد تم إعطاؤهم قوانين صارمة للعيش وفقاََ لها، وإذا عصوا الأوامر، فإن مصاص الدماء سيحب أن يستنزف الدم من أجسادهم. أُجبر جميع البشر في العالم على العيش في مدن صغيرة حول البلدان. لقد أُجبروا على العيش في مثل هذه المدن الصغيرة حتى يتمكن مصاصو الدماء من إبقائهم تحت سيطرتهم.
مرة واحدة في السنة، كان ملك مصاصي الدماء يتجول في أنحاء الولايات المتحدة - حيث يوجد مقر المملكة - إلى مدينة مختلفة. قام بجمع جميع الفتيات من سن السادسة عشرة إلى الرابعة والعشرين من المدينة.
أُجبرت الفتيات على الوقوف في طابور، بينما كان الملك يراقبهن ليقرر من سيختار. كان يختار الفتيات التي يعتبرها الأفضل ليكونن خادماته، سواء كانت طباخة، أو عاملة نظافة، أو عاملة مزرعة، أو مصدر دماء للعائلة المالكة، أو لعبته الشخصية. لم تعد أي فتاة تم اختيارها أبداََ.
الآن جاء دور ستيلا. إنها فتاة محمية للغاية وبريئة تبلغ من العمر ثمانية عشر عاماََ. منذ أن استولى مصاصو الدماء على عالمها عندما كانت في الثامنة من عمرها، أبقاها والدها تحت الإقامة الجبرية الصارمة. لم يكن لدى ستيلا مشكلة في ذلك، لأنها لم تكن تريد أن تكون بالخارج حيث يمكن لمصاصي الدماء الحصول عليها. ولكن الآن بعد أن جاء الملك، ليس هناك الكثير مما يمكنها فعله للبقاء بعيداََ عنهم.
.
.
.
.
أول بارت من روايتيكيف كان شو رأيكم
في البارتات القادمة راح تعرفو شخصية ستيلا و أولريك اكثر
ملاحضة
أمارليس أسم ستيلا الأوسط لاتستغربو أذا شفتو مذكور بدال ستيلا في البارتات القادمة
اكتبو رأيكم
سؤالي لكم: هل تحبون الاستماع الاغاني kpop
لاتنسو النجمة واتركو تعليق جميل مثلكم💞💞
كل الحب فيفيان💕🌏
أنت تقرأ
أولِرِيِكّ || +King of the Vampires~18
Vampireفي عالمٌ سيطرَ فيهِ مَصاصو الدماء، يتمُ التعامُل معَ البشر مثلَ الأوساخ تحتَ أقدام مصَاصي الدماء. يعتبر البشر أقل شأنا من مصاصي الدماء. إنهم يعاملون البشر بفظاعة ويجبرونهم على الالتزام بقوانينهم. مرة واحدة في السنة، يختار الملك أولريك، ملك مصاصي الد...