الصفقة الحقيقية

16.8K 665 19
                                    

قالت ستيلا وهي تعانق ركبتيها بالقرب من صدرها وهي تشاهد أولريك وهو يسحب قميصًا على جسده الجميل: "لم أقصد أن أجعلك غاضبًا بالأمس". لون وردي فاتح هاجم خديها وهي تنظر إلى إطار رفيقها النحيف والعضلي.

"ماذا تقصدين؟" تساءل أولريك ، وهو يمرر يده من خلال شعره الأشعث. نظر إلى رفيقته مع أحمر خدود وردي على خديها وهي تحدق فيه من وضعها على السرير.

"عندما جفلت ، اعتقدت أنني ظننتك
أجابت: " ستضربني".

أطلق أولريك تنهيدة عميقة ومشى إلى السرير. أمسك برفق معصمها في يده ونظر إليها.

"لم أكن غاضبًا منكِ يا ستيلا. كُنتِ مستاءة. وكنت غاضبًا
من نفسي ، غاضب من من تسبب لك في ذلك.

رد فعل. لم أكن غاضبًا منك ، قال وصوته لا يزال

أجش مع النعاس.

قالت وهي تفكر في كلماته: "أوه".

لم يكن غاضبا مني؟

أوضحت الفتاة بهدوء: "أعلم أنك لن تؤذيني أو تضربني ، لكنها مجرد غريزة طبيعية بالنسبة لي عندما أشعر بالتهديد بالابتعاد".

أظلمت عيناها وحزنت وهي تفكر في الذاكرة التي غرست هذا الخوف بداخلها.

لاحظ أولريك وتتبع أطراف أصابعه برفق على وجهها ، محاولًا لا شعوريًا تهدئة رفيقه.

"قبل بضع سنوات عندما كان عمري 15 عامًا ، كنت أقف في طابور للوصول إلى متجر البقالة في أحد الأيام التي كانوا يبيعون فيها اللحوم الحمراء." تذكرت.

تتذكر. كان اللحوم رفاهية نادرة جدًا للبشر ، وكلما سمح لهم مصاصو الدماء ببيع أجزاء صغيرة منه في محلات البقالة ، أصيب الناس بالجنون بسبب ذلك. قال مصاصو الدماء إنهم يريدون أن يكون دم الإنسان صحيًا قدر الإمكان ، وكان اللحوم جزءًا من مجموعة غذائية ضرورية ، لذلك تم بيعها من حين لآخر.

"كان والداي مريضين بالأنفلونزا وكان كاحل أخي مكسورًا لأنه خرج من الدرجات الأمامية بشكل خاطئ ، لذلك سأل والداي عما إذا كنت سأذهب وانتظر في طابور لشراء الطعام.

كان هناك حراس يقومون بدوريات في المنطقة كالمعتاد ، مع التأكد من أننا نتصرف وما إلى ذلك. هؤلاء الفتيات ورائي ، الفتيات اللواتي كن يكرهنني منذ الانتفاضة ، ظنن أنه سيكون من المضحك دفعني للخروج من الخط بينما كان الحارس يسير بجانبه ". ابتلع ستيلا وأخذت نفسا عميقا.

لم تكن ستيلا  تعرف حتى أنها فعلت ذلك ، لكنها كانت ملفوفة بقبضتيها حول قميص أولريك وكانت تنزلق جسدها بالقرب من جسده. لم تكن تحب الحديث عن ذلك اليوم ، لكن الراحة والدعم الذي قدمه رفيقها جعل من السهل التحدث عنه.

"أنا حقًا لا أعرف لماذا كرهتني هؤلاء الفتيات ، أعتقد أنه كان نوعًا من الحاجة إلى القوة لأننا نحن البشر لم يكن لدينا أي شيء في مجتمعنا الذي يهيمن عليه مصاصي الدماء.

أولِرِيِكّ ||  +King of the Vampires~18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن