النهاية الجزء 2

8K 300 29
                                    

♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡

"استيقظي أيتها الفاتنة،" همس أولريك في أذنها. تأوهت ودفعت وجهها إلى الوسادة أكثر.

"استيقظي،" همس مرة أخرى.

هزت رأسها. "أنا متعبة وحامل،" قالت وهي تتذمر.

"اتركني."

سمعت أولريك يضحك بهدوء على أذنها.

"أعلم، ولكنكِ تظلين في السرير لساعات وتحتاجين إلى النهوض والتجول قليلاً، لأنكِ إذا لم تفعلي ذلك، سيبدأ ظهرك بالتشنج قريبًا".

أغمضت عينيها وهي تعلم أنه كان على حق. وكثيراََ ما اشتكت من آلام الظهر بسبب حملها.

ساعدها أولريك على الجلوس ثم سحبها من السرير.

وقالت: "أنا مستعدة تماماً لخروج هذا الطفل".
لقد أرادت أكثر من أي شيء آخر أن تكون قادرة على الجلوس دون معاناة.

وقال: "أنت اجمل مرأة حامل ".

"أنا سعيدةََ لأن هناك من يعتقد ذلك."

"لا تتحدثي بشكل سيء عن نفسكِ يا ستيلا."

قالت: "آسفة، آسفة".

نزلوا إلى الطابق السفلي وقامت  ببضع لفات حول المنزل قبل الجلوس على طاولة المطبخ.

"سأعد لكِ بعض الغداء. هل تريدين شيئاََ محدداََ؟"

"الفشار مع زبدة الفول السوداني عليه، من فضلك."

تنهد أولريك. "هذا ليس طعاماََ مستداماََ، أطلبي غيره."

"من فضلك،" توسلت إليه، وأعطته وجه كلب صغير.

أدار ظهرهُ لها وأشعل الموقد. ثم وضع مقلاة على الموقد وبدأ في دهن بعض الخبز بالزبدة. ثم وضع الجبن على الخبز ووضعه في المقلاة. لم يكن هذا الفشار.

أعد لها شطيرة جبنة مشوية ووضعها أمامها. قال: "هيا تناولي هاذا".

تأوهت، لكنها التقطت الساندويتش على أي حال. لقد كان انتهازياََ بشكل غير عادي بشأن طعامها، وكم تأكل، ومتى تأكل، ونوع الأطعمة التي تأكلها. لقد كانت تزداد وزناََ وكانت تكره ذلك، لكنها عرفت أنه كان يفعل ذلك للتأكد من أن الطفل يحصل على كل ما يحتاجه. لقد كان مذعوراََ بشأن ذلك.

وبعد بضع دقائق، وضع أمامها وعاء من الفشار مع زبدة الفول السوداني الذائبة . أضاءت عينيها.

"شكراََ لك!". لقد أصبح الفشار مع زبدة الفول السوداني إحدى رغباتها الشديدة أثناء الحمل، وهي الرغبة التي كانت تريدها طوال الوقت.

قال وهو يجلس بجانبها، مدَ يدهُ ووضع بعض الشعر الناري الذي سقط أمام وجهها خلف أذنها. قال: "أنا أحبكِ".

"أحبك أيضاََ." كانت كلماتها مكتومة لأن فمها مملوء بالفشار.

بعد أن تناولت الطعام، وقفت وتجولت حول المنزل لفترة أطول قبل أن تخرج إلى الشرفة الأمامية. لفت انتباهها صقر يحلق فوق الأشجار، ولم تكد تلاحظ الماء يتدفق على ساقيها حتى سمعت صوتاََ يشبه صوت تسرب الماء من عمود.

أولِرِيِكّ ||  +King of the Vampires~18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن