الموسيقى اهداء اليك.
كانت ستيلا مستلقية على السرير بينما كان جسدها يرتعش من الألم. شعرت أن سمه يمر عبر عروقها ، مما أدى إلى اشتعال النيران فيها أثناء انتشاره من الداخل إلى الخارج.
تأوهت ظاهريًا من الألم لساعات من الليل ، لكن دون جدوى. لم يعد أولريك. اعتبرت نفسها فتاة غبية لأنها تصدق أن رجلاً مثله يمكن أن يهتم بها. مهما كان ما تعتقده عن كونه رفيقها ، فقد شوهت تمامًا. لم يستطع هذا الوحش الاهتمام بشخص آخر كما أوضح ترافيس أن رفيقه سيفعل ذلك.
ومع ذلك ، في أعماقي - على الرغم من أنها لن تعترف بذلك لنفسها - كانت مفتونة بطرقه الغامضة والقاسية والعنيفة. ربما أرادت أن يكون ذلك صحيحًا بعد كل شيء. ربما أرادت أن يكون رفيقها. ربما أرادت الرقص مع الشيطان.
"آه!" صرخت. بعد ساعات من محاولة إبقاء أنينها إلى الحد الأدنى ، أطلقت صرخة من الغضب. فكرت كيف يمكن أن يفعل هذا بي. كيف يمكن أن يتركني هنا عندما توسلت إليه أن يبقى.
أخيرًا ، بعد عدة ساعات ، تم إخماد مبنى الجحيم في جسدها. يجب أن يكون السم قد كان يشق طريقه للخروج من نظامها. تنهدت ستيلا مع تبدد الألم.
جلست من السرير. كانت الأغطية عبارة عن فوضى مطلقة وبدت وكأن اثنين من العشاق قد قاما بأنشطة على سريرها من مقدار التدحرج.
كان معصمها يعاني من ألم شديد. مع تدحرجها ومحاولة إيجاد طرق لتخفيف الألم ، طرقت معصمها المكسور قليلاً.
كان ذلك في الصباح الباكر عندما استيقظت. كانت ترتدي ملابسها وتصفيف شعرها وأسنانها بالإضافة إلى بقية روتينها الصباحي. عندما خرجت من غرفتها ، كان أولريك يقف هناك.
. لم يكن في الأحياء عندما كانت مستيقظة لبضعة أسابيع.بعد رؤيته ، شعرت بشرارة غضب بسبب ما فعله ، لكنها لم تقل له أي شيء. لم تكن تريد أن تعاقب ، لذلك أغلقت فمها.
لم تتواصل بالعين مع أولريك وهي تسير في الردهة. توجهت بسرعة نحو الباب لتغادر لأن الإفطار كان على وشك تقديمه وكانت تتضور جوعاً.
قبل أن تتمكن من فتح الباب ، كان أولريك خلفها. كانت يده تضغط على الباب حتى لا تفتحه ، وكان يقف بالقرب منها لدرجة أنها شعرت بملابسه على جلدها.
تثير قشعريرة على جلدها. كانت خائفة. لم ترغب ستيلا في الظهور أمامه ضعيفة ، لكن كان من الصعب ألا تنشغل بما حدث في الليلة السابقة. إذا لم يكن ليعود إلى رشده وانسحب بعيدًا عندما فعل ، فمن المحتمل أنه سيقتلها.
قال وهو يمرر إصبعه حول الجلد الرقيق على رقبتها: "هذا لا يبدو جيدًا". رأت كيف بدا الأمر سيئًا هذا الصباح. كان أولريك غارقًا جدًا بشأن ما فعله الليلة الماضية ، فقد نسي أن يشفي جرحها قبل أن يتركها.
أنت تقرأ
أولِرِيِكّ || +King of the Vampires~18
Vampiriفي عالمٌ سيطرَ فيهِ مَصاصو الدماء، يتمُ التعامُل معَ البشر مثلَ الأوساخ تحتَ أقدام مصَاصي الدماء. يعتبر البشر أقل شأنا من مصاصي الدماء. إنهم يعاملون البشر بفظاعة ويجبرونهم على الالتزام بقوانينهم. مرة واحدة في السنة، يختار الملك أولريك، ملك مصاصي الد...