لم يفكر أولريك اليوم كثيرًا في ذلك إلا بعد أن فعل ذلك. لقد مد يده إلى الأسفل وأمسك بيدها ، ولفها بنفسه دون تفكير كبير. شعر بأنها طبيعية.
كان يأمل ألا تتأذى بسبب أفعاله أو عدم وجوده. لم يظهر أي عاطفة تجاهها علنًا من قبل ، ولكن ليس لأنه كان يخجل منها أو لديه رفيق بشري. كان لا يزال يحاول ببساطة فهم مفهوم وجود رفيق. لم يكن معتادًا على الالتزام بامرأة وكان شيئًا يجب أن يتعرف عليه إذا أراد البقاء في نعمة ستيلا الجيدة.
ليس فقط أنه لا يزال يحاول فهم وجود رفيق وكل ذلك يأتي إلى جانب كونه في علاقة ، ولكنه أيضًا لم يكن من أعمالهم. كانت علاقته بها جديدة وآسرة وأراد أن يختبرها بنفسه دون أحكام شعبه. لقد أراد أن يكون لنفسه دون أن يتم إلقاء آرائهم حول القلعة كما لو كان لهم رأي في شريكه على الإطلاق.
ومع ذلك ، كان من الجيد أن يكون قادرًا على إظهار علاقته بها في الأماكن العامة. شعر بإحساس بالفخر يتدفق عبر صدره. أراد أن يعرف العالم كله عن رفيقته الجميلة.
"ما الذي جعلك في مزاج رائع؟" سأل تييري عندما دخل الغرفة. بدلاً من تعبيره المعتاد الذي لا يشعر بالعاطفة والبرودة ، كانت ابتسامة خفيفة تزين شفاه أولريك.
نظر إليه أولريك عندما دخل مكتبه. إذا سأله أي شخص آخر عن هذا السؤال ، لكان قد أخبرهم أن يهتموا بأعمالهم ويبقوا في مكانهم ، لكن تييري كان أقرب أصدقاء أولريك. كانت لديهم علاقة مختلفة عن علاقة أولريك مع أي شخص آخر.
أجاب: "ستيلا". وكانت هذه هي الحقيقة. كانت سبب سعادته. كانت هي السبب الذي شعر به.
سبب سعادته. كانت السبب في أنه شعر بالسعادة والاسترخاء بدلاً من أن يكون في حالة تفاقمه المعتادة.
قال تييري: "أحب هذا".
" تحب ماذا؟"
أجاب وهو يمد ساقيه في الكرسي:
"هذا أنت الجديد. إنه تغيير لطيف من الحزن ،" سأمزق رأسك إذا تنفست بالقرب مني صرخ أولريك به ".
"حسنًا ، يمكنك أن تشكر ستيلا على ذلك. على الرغم من ذلك ، سأظل أمزق رأسك إذا أعطيتني سببًا لذلك."
قال تييري: "لا تقلق ، أنا أعلم".
"كيف حال مارلي؟ هل تريد العودة إلى المجموعة؟"
هز كتفيه وهز رأسه. "إنها تعمل بشكل أفضل ، لكنها لا تريد العودة. إنها خائفة ولا تريد أن ترى أيًا من أعضاء المجموعة بعد أن سمحوا بحدوث ذلك لها. أنا لا ألومها ، هؤلاء الأوغاد عذبوها طوال حياتها" ، قال وهو ينمو يبدو غاضبًا. تطايرت قبضتيه وفك فكه وهو يفكر في ما أصابه أعضاء المجموعة بزميله.
أومأ أولريك برأسه. إذا كان في وضع تييري ، فلن يرغب في عودة مارلي أيضًا. يفضل البقاء على أرضه ، حيث سيعرف أنها ستكون آمنة.
أنت تقرأ
أولِرِيِكّ || +King of the Vampires~18
Vampireفي عالمٌ سيطرَ فيهِ مَصاصو الدماء، يتمُ التعامُل معَ البشر مثلَ الأوساخ تحتَ أقدام مصَاصي الدماء. يعتبر البشر أقل شأنا من مصاصي الدماء. إنهم يعاملون البشر بفظاعة ويجبرونهم على الالتزام بقوانينهم. مرة واحدة في السنة، يختار الملك أولريك، ملك مصاصي الد...