كيس الدم

19.7K 1K 99
                                    

"الموسيقى اهداء الى بطلتنا ستيلا"

.
.
.
.

مر أسبوع وكانت ستيلا لا تزال يعيش في مسكن أولريك. لقد قامت بالأعمال المنزلية الصغيرة في مساحته مثل تنظيف الأشياء الصغيرة، ومساعدته في تنظيم أغراض عمله، ولم يكن هناك أي شيء عملي للغاية حيث تم كسر معصمها.

على الرغم من أنها كانت تعيش في مسكنه، إلا أنها لم تر أولريك بالكاد على الإطلاق في الأسبوع الماضي. كان يعمل باستمرار، ويقوم بجميع واجباته كملك، أو تدريب. كان يترك لها قائمة بما يريد إنجازه كل يوم، مثبتة على الباب حتى تعرف ما يجب فعله لأنه كان يغيب دائمًا قبل أن تستيقظ. في بعض الأحيان كانت تسمعه يعود في الصباح الباكر.

من الواضح أنها كانت تنام في غرفة النوم بشكل أفضل مما كانت عليه في الزنزانة، حيث كانت مريحة ودافئة وكل شيء تفوح منه رائحة أولريك، لكنها ما زالت تواجه صعوبة في النوم.

لقد نامت بشكل مذهل في الليلة الأولى، لكن أولريك كان هناك أيضًا عندما نامت. في الآونة الأخيرة، كان قد ذهب ساكنًا عندما كانت مستعدة للنوم. كان الأمر كما لو أنها لا تستطيع النوم دون أن تكون بالقرب من أولريك، حتى لو كان في غرفة مختلفة. استلقت مستيقظة في انتظار عودته ثم النوم أخيرًا.

تمامًا مثل ذلك اليوم، تركت أولريك قائمة بالأشياء الصغيرة والسهلة للقيام بها. أحد الأشياء التي أراد القيام بها هو أن تغسل جميع ملابسه القذرة من الأسبوع الماضي. عاد في الساعة الثانية صباحًا من ذلك الصباح ورحل بحلول الساعة 6:45 عندما استيقظت ستيلا واستعدت لهذا اليوم.

كانت الساعة 10 مساءً. وما زال أولريك لم يعد. كانت ستيلا مرهقة واضطرت إلى طي جميع ملابس العمل التي غسلتها في وقت سابق من ذلك اليوم قبل أن تتمكن من النوم. لقد انتهت من طي كل شيء وتوجهت أخيرًا إلى غرفة نومها لتنام.

انفتحت أبواب الغرفة، مما أخاف الفتاة ودفعها إلى إسقاط ملابسها المطوية حديثًا على الأرض. التقطت ملابسها وضمتها إليها.

التقطت ملابسها ووضعتها في ثنية ذراعها لمنعها من الضغط على معصمها المصاب.

نظرت للأعلى وقابلت على الفور عيون أولريك الفضية النابضة بالحياة مع بقع من جميع أنواع الألوان التي تدور فيها. فدخلوا إليها، وكانها في حالة ذهول تحدق في عينيه حتى تكلم، فأخرجها من غيبوبتها.

"ماذا تفعلين؟ إنها الساعة 10:30 تقريبًا." بدا صوته الرجولي العميق مثل الجنة بلنسبه لها.

فأجابت: "كنت أغسل ملابس عملي يا سيدي". كان جسدها يرتجف لأنهما كانا قريبين جدًا من بعضهما البعض. أرادت أن تقرب المسافة بينهما وتتحسس جلده على جلدها، لكنها امتنعت.

أولِرِيِكّ ||  +King of the Vampires~18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن