لفت أمارلس ذراعيها حول كاميرون وهم يودعون بعضهم البعض. وصل اليوم أخيرًا حيث كانت كاميرون ستغادر القلعة للعمل في بنكاك الدم.
همست ستيلا وهي تعانق صديقتها عن قرب: "سأفتقدكِ كثيرًا". بينما كانوا يعرفون بعضهم البعض لفترة قصيرة فقط ، نمت صداقتهم بقوة. بينما كانت تفتقد أصدقائها في المنزل كثيرًا ، كان هناك اتصال تشكيلي بين ستيلا وكاميرون لا يمكن قطعه أبدًا. كانت الصداقات التي تشكلت في تجارب الاقتراب من الموت صداقات لن تنساها أبدًا.
"سأفتقدكِ أيضًا!" بكت كاميرون. شعرت ستيلا بدموع صديقتها الدافئة تتساقط في قميصها.
"كاميرون زاجيرت ، وصلت رحلتكِ لنقلكِ إلى إيفرسبورغ ،" بدا أحد الحراس.
كان إيفرسبورغ من كاميرون. والمثير للدهشة أن مدينة ستيلا كانت على بعد حوالي ساعة واحدة فقط من إيفرسبورغ.
ابتعدت كاميرون عن عناقهم الضيق وأعطت ستيلا ابتسامة كبيرة لكنها حزينة.
قالت: "لا أريد أن أترككِ هنا بمفردكِ".
هزت ستيلا رأسها. "لا تجرؤي على الشعور بالذنب. أنتِ تستحقين أن تكونِ مع عائلتكِ كاميرون. علاوة على ذلك ، لست وحدي. لدي تييري وترافيس ، وبدأ أولريك في الانفتاح." قالت ستيلا. لم تكن تريد أن تشعر صديقتها بالذنب لرحيلها. تستحق كاميرون أن تكون سعيدًة.
"حسنًا. لا تنس أن تكتب لي أو تتصلِ!" قالت كاميرون وهي تنحني لالتقاط حقيبتها.
"لن تنسى أيضًا ما دمتِ".
"وداعا يا ستيلا!" قالت كاميرون للمرة الأخيرة قبل أن تستدير وتخرج من أبواب القلعة الرئيسية. عندما أغلقت الأبواب ، راقبت ستيلا من خلال النوافذ حتى أصبحت السيارة بعيدة جدًا عن الرؤية.
شعرت ستيلا بالغرابة ، وكأن قطعة منها كانت مفقودة. وقطعة منها كانت مفقودة. كانت هي وكاميرون قريبين جدًا من وقتهما معًا ، وكانت ستفتقدها بشدة. ومع ذلك ، كانت أكثر سعادة لأن كاميرون أتيحت لها الفرصة لتكون مع من تحبهم ، بدلاً من التواجد هنا.
قضت ستيلا على بقية الدموع التي كانت تهدد بالسقوط قبل الابتعاد عن مدخل القلعة. وداعا امتص حقا.
تحولت لزاوية الرواق ورأت أولريك.
تمشي في اتجاهها. أرادت أن تلوح لكنها لم تفعل.
تعرف ما إذا كان ينبغي لها أم لا. لم تعتقد أنهم كانوا كذلك
قريبة بما يكفي لتلوح له حتى الآن.
بدلاً من ذلك ، مرت عليه ، على أمل أن يمنعها من إلقاء التحية أو شيء من هذا القبيل. لكنه لم يفعل. واصلت المشي حتى رفعتها يداها الخشنة على جدار الردهة.
أنت تقرأ
أولِرِيِكّ || +King of the Vampires~18
Vampirفي عالمٌ سيطرَ فيهِ مَصاصو الدماء، يتمُ التعامُل معَ البشر مثلَ الأوساخ تحتَ أقدام مصَاصي الدماء. يعتبر البشر أقل شأنا من مصاصي الدماء. إنهم يعاملون البشر بفظاعة ويجبرونهم على الالتزام بقوانينهم. مرة واحدة في السنة، يختار الملك أولريك، ملك مصاصي الد...