استيقظت ستيلا، في الصباح الباكر على طرق على الباب. نهضت من السرير وتذللت عندما اصطدمت قدميها بالأرضية الحجرية الباردة. لقد كانت على حق، فالغطاء الرقيق لم يفعل شيئًا للحفاظ على حرارة جسدها؛ كانت متجمدة طوال الليل.
عندما فتحت ستيلا، الباب واجهت فتاة صغيرة المظهر وجهاََ لوجه. لقد كانت سعيدة برؤية إنسان وليس مصاص دماء متعطش للدماء اعتقدت أنه يطرق الباب.
كانت الفتاة في حدود طولها وشعرها بني فاتح. كانت عيناها خضراء ولكن لم يكن حولهما حلقة حمراء، مما يدل على أنها إنسان.
فكرت في نفسها: لا بد أنها خادمة بشرية.
قالت الفتاة: "مرحبا".
"اسمي كاميرون. لقد أمرني الملك أولريك أن أعطيكِ هذه الملابس وأرافقك إلى منطقة تناول الطعام حيث سيتم تكليفكِ بالأعمال المنزلية لهذا اليوم." سلمت كاميرون ستيلا، الملابس التي كانت عبارة عن بنطالاََ أسود وقميص أبيض.
قالت لها كاميرون: "اخرجي عندما ترتدي ملابسكِ وسوف آخذكِ إلى الملك"، ثم أغلقت الباب، مما أعطى ستيلا، الخصوصية لتغيير ملابسها.
قامت بتجريد ملابسها التي كانت ترتديها من اليوم السابق في الحصاد. ارتدت ملابسها الجديدة ثم فتحت الباب بسرعة. لم تكن ترغب في مغادرة زنزانتها الصغيرة، لكنها اعتقدت أنه سيكون من الأفضل ألا تترك الملك ينتظر لفترة طويلة.
بدأت كاميرون في صعود الدرج الذي نزلت منه ستيلا الليلة الماضية. "عذراََ؟" قالت ستيلا، بخجل، خائفة من أن يسمعها مصاص الدماء وهي تتحدث.
استدارت الفتاة وابتسمت لستيلا، وطلبت منها الاستمرار. "أين الفتيات الأخريات؟" هي سألت.
"لقد تم نقلهم إلى مبنى مختلف. إنه جزء من المملكة مغلق عن القلعة، ويتصل بالقلعة فقط من خلال أنفاق تحت الأرض. هذا هو المكان الذي أنام فيه أنا، وكذلك كل إنسان. " انا لا اعرف لماذا طلب منكِ الملك أن تنامي في الزنزانات.
مسكننا ليس رائعاََ. لأن الملك لا يحب البشر، لكنهُ أفضل بكثير مما أنتِ فيه." نظرت إليها كاميرون بنظرة متعاطفة لكنه واصلت السير.
كم هو لطيف، فكرت ستيلا، في نفسها. الملك يكرهني وليس لدي أي فكرة عن السبب.
"منذ متى وأنتِ هنا؟" سأل ستيلا، كاميرون.
لم تكن ستيلا شخصاََ ثرثاراََ أو اجتماعياََ جداََ، لكنها كانت بحاجة إلى التحدث إلى إنسان آخر لإبعاد تفكيرها عن الأشياء.
أجابت كاميرون: "أنا هنا منذ عام. جئت من بلدة تبعد حوالي ساعة. لقد تم اختياري في الحصاد".
"التواجد هنا ليس بهذا السوء. إنه أمر مخيف في البداية، لكنكِ ستعتادِين عليه. فقط لا تقللِ من احترام مصاصي الدماء أو تمشي بمفردكِ في الليل ويجب أن تكونِ بخير." ابتسمت كاميرون لستيلا، لكن ذلك لم يساعدها على تهدئة أعصابها.
أنت تقرأ
أولِرِيِكّ || +King of the Vampires~18
Ma cà rồngفي عالمٌ سيطرَ فيهِ مَصاصو الدماء، يتمُ التعامُل معَ البشر مثلَ الأوساخ تحتَ أقدام مصَاصي الدماء. يعتبر البشر أقل شأنا من مصاصي الدماء. إنهم يعاملون البشر بفظاعة ويجبرونهم على الالتزام بقوانينهم. مرة واحدة في السنة، يختار الملك أولريك، ملك مصاصي الد...