يحذب

19.9K 973 136
                                    

كان أولريك يتقلب ويتقلب لساعات؛ لم يستطع النوم. تأوه وجلس في سريره. كان يعلم أنه ليس من الطبيعي أن لا يتمكن مصاصو الدماء من النوم لأنهم لا يحتاجون إلى النوم، لكنه أراد ذلك في تلك الليلة.

لقد شعر بالسحب طوال الأسبوعين الماضيين ولم يتزحزح. كان يعلم أنه من الإنسان، أماريليس، رفيقته. الكلمة جعلته يرتجف في الاشمئزاز.

قام من سريره ومد جسده الضخم إلى الخارج.

وبعد أن ارتدى بنطالًا رياضيًا وقميصًا، فتح باب غرفة نومه وخرج من جناح ملكه.

وبصرف النظر عن ذلك، اتبع الملك الطريق الذي كان قلبه يقول له أن يتبعه. وسرعان ما وصل إلى أعلى مدخل الزنزانة ونزل الدرج إلى الردهة المظلمة.

حتى أن أولريك شعر بمسحة من الذنب بسبب برودة الجو في الزنزانة مقارنة ببقية القلعة.

"سأحضر لها مدفأة"، فكر في نفسه، دون أن يدرك حتى ما كان يفكر فيه.

وسار في الردهة حتى وقف أمام باب غرفة زميلته. فتح الباب بهدوء. حتى لو لم يكن الملك يعرف ما كان يفعله، فإن أفعاله كانت غريزية لصالح رفيقه؛ لتحسين حياة رفيقه.

دخل الغرفة وأغلق الباب خلفه بهدوء. وكان زميله مستلقيا هناك على السرير. كانت مستلقية على جانبها في مواجهة له.

كانت عيناها مغمضتين، وكان تنفسها عميقًا ومنتظمًا، وكان معدل ضربات قلبها منخفضًا؛ كانت نائمة.

أعجبت أولريك  بستيلا، وهي نائمة. لقد كانت أجمل امرأة رآها على الإطلاق.

كان شعرها أحمر الفراولة يشبه أي شيء لم يسبق له مثيل من قبل. تساءل كيف سيكون الأمر عندما يمرر يديه من خلال خصلات شعرها الناعمة السميكة. كانت عيناها، رغم إغلاقهما، أجمل ظل أخضر رآه على الإطلاق. كان اللون الأخضر الغامق يحيط بالجزء الخارجي من قزحية العين، بينما يغطي اللون الأخضر الفاتح الباقي.

جذب إطارها المتعرج كل جزء من كيانه إليها. أرادت معظم النساء أن تكون نحيفات قدر الإمكان، حيث اعتقدن أن هذا هو نوع الجسم الأكثر جاذبية، لكن أورليك لم ترغب في تغيير ستيلا. كان يعتقد أن جسدها كان مذهلاً هي لم تكن بدينه كانت ممتلئه في الأماكن الصحيحه.

لقد اقترب بلا تفكير من الفتاة الصغيرة وهو يشعر بأن السحب يجذبه نحوها. مد يده ووضعها ببطء على وجهها. ركضت إصبعه السبابة على خدها الناعم حتى ذقنها.

دون وعي، حركت  وجهها بطريقة تشعر بلمسة الملك أكثر، لكن ذلك أثار قلق الرجل.

وفي ثانية واحدة فقط، خرج أولريك من ذهوله.

ماذا أفعل هنا بحق الجحيم؟

انتزع يده بعيدا عن وجه الفتاة وتراجع. فتح الباب وخرج، لكن ترك الباب يغلق بهدوء؛ لم يكن يريدها أن تعرف أنه كان هناك. ومن يدري ماذا ستفكر لو اكتشفت أنه جاء لزيارتها في منتصف الليل.

أولِرِيِكّ ||  +King of the Vampires~18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن