أطلقت ستيلا، على السرير وهي تستيقظ فجأة. كان قلبها يتسابق وكان أنفاسها تخرج في سروال سريع.
نظرت إلى جسدها وهي لا تزال ترتدي ملابس. نظرت إلى جسدها في حيرة. لم تشعر بأي ألم بين ساقيها ولم تكن تنزف. لم يعد رأسها يؤلمها ولم تكن على الأرض.
كان كل شيء حلم.
كادت تبكي في ارتياح. براءتها كانت لا تزال سليمة.
بعد أن استعادت التنفس الطبيعي ، وقفت ستيلا، من سريرها ، متأرجحة بينما كانت الخرسانة الباردة تلتقي بقدميها.
مشيت عبر الغرفة الصغيرة المظلمة وفتحت الباب. كانت بحاجة إلى مغادرة غرفتها والتنفس للحظة. كانت تأمل أيضًا في العثور على حمام لفمها كان جافًا تمامًا.
كانت ستيلا، لا تزال في الملابس التي كانت قد تلقتها في اليوم السابق. كانت تأمل أن تحصل على ملابس نوم لأن ملابسها كانت قذرة من تنظيف أرضيات الزنزانة.
مما رأت أنه لم يكن هناك حمام في
الأبراج المحصنة. توجهت إلى الدرج مع اندلاع قشعريرة
جلدها من الهواء البارد ومن فكر
التواجد هناك مع مصاصي الدماء النفسيين.
بهدوء قدر استطاعتها ، صعدت الدرجات الخرسانية المتعرجة حتى وصلت إلى القمة. قوبلت بأرضيات من الجرانيت . ابتلعت وهي تخطو خطوة مؤقتة على الجرانيت. لم تكن تريد أن تلوث مثل هذا السطح المثالي.
لم تر أحداً يتجول ، ولم تسمع أحداً. كانت سعيدة لم تشعر بأنها تواجه مصاص دماء.
كانت القلعة مظلمة حيث كان معظم مصاصي الدماء نائمين ، في الغرف ، أو في الخارج مستمتعين بظلام الليل. الاستمتاع بالظلام شمل أيضًا الصيد.
لم تكن ستيلا متأكدًا من الوقت ، لكن لا بد أنه كان وقت الليل.
رأت الأبواب تصطف في الردهة وتأمل أن يكون أحدهما حمامًا. حبست أنفاسها وهي تفتح الباب الأول ، خائفة من فتح باب غرفة نوم مصاص دماء.
لحسن الحظ كانت مجرد خزانة من نوع ما. كان الباب المجاور الذي فتحته هو الجائزة الكبرى. دخلت الحمام بسرعة وأغلقت الباب. لم تجرؤ على إضاءة الضوء لأنها لم ترغب في جذب مصاص دماء.
لم تستطع أمارلس الرؤية ، لذلك شعرت بيديها
للعثور على الحوض. وأخيرا، شعرت بالعداد ثم
وعاء مرفوع. افترضت أن الوعاء كان الحوض فشعرت
حول الصنبور.
وجدتها ، أدارت الماء على رأسها. تنهدت بينما التقى الماء البارد بلسانها. كانت في حاجة ماسة إلى الماء. لم تشرب أي شيء منذ اليوم السابق في الإفطار.
أنت تقرأ
أولِرِيِكّ || +King of the Vampires~18
Vampiroفي عالمٌ سيطرَ فيهِ مَصاصو الدماء، يتمُ التعامُل معَ البشر مثلَ الأوساخ تحتَ أقدام مصَاصي الدماء. يعتبر البشر أقل شأنا من مصاصي الدماء. إنهم يعاملون البشر بفظاعة ويجبرونهم على الالتزام بقوانينهم. مرة واحدة في السنة، يختار الملك أولريك، ملك مصاصي الد...