ألجُروح

20.8K 1.2K 164
                                    

"ضع نجمه من فضلك" 🌟
.
.
.

هرعت ستيلا، إلى الباب وفتحه. نظرت إلى أسفل الردهة لتجد أولريك ورأت أنه كان على وشك الوصول إلى الدرج.

"انتظر!" دعت.

توقف الملك واستدار ببطء لمواجهة اتجاهها.

نظر إليها بتعبير غير قابل للقراءة.

"أردت أن أشكرك على إنقاذي في وقت سابق" ، قالت ستيلا، بينما كانت تضغط يديها معًا في حالة من التوتر.

لم تكن ستيلا، من النوع المنفتح أو الاجتماعي على الإطلاق، لذا فإن وجودها في مثل هذه المواقف جعلها غير مرتاحة بعض الشيء. وخاصة مثل هذا الوضع مع ملك مصاصي الدماء.

قالت بحرج: "كان من الممكن أن يحدث شيء سيء حقًا لو لم تكن هناك". وصلت إلى أعلى ومشطت يدها من خلال شعرها.

كان الملك يحدق بها، وكان الترهيب يتسلل إلى جسدها، لكنها لم تنظر بعيدًا. لقد كانت مفتونة بجماله وهيمنته.

"لم أكن هناك من أجلكِ أيها الإنسان الصغير. كان بإمكاني أن أترككِ للصبي يمزقكِ بسهولة، لكنني اخترت أن أحافظ على حياتكِ الوديعة. لا تنس ذلك أبدًا." استدار وابتعد عن الفتاة، وهو يشعر بعدم الارتياح في معدته.

قال لنفسه إنه غير نادم على ما قاله لها.

أسقطت ستيلا، رأسها وعادت إلى الزنزانة. فتحت الباب وأغلقته بهدوء.

جلست على السرير الصغير وتساءلت عما حدث لها. لم يكن لديها أصدقاء عندما كانت تعيش في المنزل لأنها تعرضت للتنمر طوال معظم حياتها.

والآن، تأتي إلى هنا فقط لتتعرض للتنمر والعزل عن الجميع. لماذا كان الجميع يكرهونها كثيرا؟

بقيت في زنزانتها حتى طرقت الباب كاميرون، الفتاة التي التقت بها في صباحها الأول هناك.

فتحت  الباب واندفعت إليها الراحة. وكانت ممتنة لأنه كان كاميرون فقط وليس الملك أو أي شخص آخر.

قال كاميرون: "مرحباً ستيلا". "كيف حالك هذا الصباح؟"

"أوه، أنا بخير،" ، وهي لا تريد الخوض في تفاصيل حول مغامراتها في الصباح الباكر.

أومأت كاميرون برأسها ثم قادت  الطريق للخروج من الزنزانة وإلى قاعة الطعام التي يستخدمها البشر. دخل كاميرون معها هذه المرة وجلس كلاهما على طاولة فارغة.

جلست هيذر ودانييل بجانبهم. كان هناك عدد قليل من الفتيات يجلسن على الطاولة الطويلة في الجزء الخلفي من الغرفة، ينهين إعداد وجبة الإفطار. عندما عادوا إلى المطبخ، بدأ حارس مصاص دماء في طرد الطاولات ليصعدوا ويحصلوا على طعامهم.

ارتسمت ابتسامة على شفتي ستيلا، وهي تشم رائحة الحم المقدد الجميلة. لم تتناول لحم  المقدد منذ ما يقرب من عام، حيث لم يكن من السهل الحصول على اللحوم. إذا لم يكن مصاصو الدماء يتغذىون على الدم، فإنهم كانوا يأكلون كل اللحوم.

أولِرِيِكّ ||  +King of the Vampires~18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن