رفقاء

25K 794 173
                                    

🔞البارت سيفسدك🔞 يمكنك تجاوزه ان لم يعجبك

.
.
.

قال أولريك وهو يحدق بها من جميع أنحاء الطاولة: "أنتِ رفيقتي ، ستيلا".

لقد استمتع باللعب معها قبل أن يخبرها بالحقيقة الواضحة الصارخة بأنها كانت بريئة جدًا بحيث لا يمكن رؤيتها.

اتسعت عيون ستيلا  وهي تحدق في الرجل الوسيم أمامها. هي مجرد إنسان ، هل تزاوجت مع أقوى مصاص دماء في العالم؟ كيف يمكن أن يكون هذا ، كما اعتقدت.

هزت أمارلس رأسها. "لا ، أنا لست".

رفع أولريك الحاجب.

قالت ستيلا بحزن وهي تنظر إلى طبقها.

مزاجها الآن قاتم: "أنت قوي جدًا بحيث لا يمكن أن تتزاوج مع إنسان ضعيف مثلي". لقد أرادت حقًا أن يكون أولريك رفيقها. بدا أن العلاقة الغريبة التي شعرت بها معه تزداد قوة كل يوم ولم تعد قادرة على محاولة تجاهلها. لكن حقيقة أنه كان يكذب عليها بشأن كونهم رفقاء جعلت قلبها يؤلمها.

قال أولريك بهدوء: "ستيلا ، أنا لا أكذب عليك. أنت رفيقي". لم يكن من شأن أي شخص آخر. كان يكشف الخبر عندما يكون جاهزًا.

حدقت الفتاة في أولريك بحثًا عن علامات منبهة

كانت تكذب ، لكنها لم تر شيئًا في كتابه الفريد الجميل

عيون ، حسنًا ، ربما باستثناء بعض الانزعاج على وجهه

كما عبس عليها.

"أوه ،" قالت بينما اندلعت ابتسامة على وجهها. "لدي رفيق!" قالت بمستوى من الدوخة والفرح الذي لم تشعر به منذ وقت طويل.

"نعم. الآن دعينا نذهب" ، قال أولريك وهو يمسك بيد ستيلا ويسحبها من الكرسي. توقف وأمسك برفق معصمها المكسور وفحصه.

يجب أن أخذكِ لإزالة جبيرتكِ في غضون أسبوعين ، "قال أثناء خروجهم من المطبخ.

أومأت برأسها وهي تستمتع بشعور يده الكبيرة القوية ملفوفة حول معصمها.

وبينما كانا يسيران حول زاوية الردهة ، رأى الزوجان تييري يسير نحوهما.

"مرحبًا!" صرخت ستيلا وهي تلوح بيدها. للخلف والتقى بالزوجين ، واقفًا أمامهما على بعد قدم تقريبًا.

"إلى أين أنت ذاهب؟" سألت ستيلا وهي ترى باقة من الزهور في يديه.

أجاب: "سأرى رفيقتي في المستشفى".

"أوه. هل هي مستيقظة؟"

هز تييري رأسه ، بدا حزينًا. "ليس بعد. لكنني أعلم أنها ستكون قريبًا. إنها مقاتلة" ، أجاب كما كان العشق لرفيقته مرئيًا في عينيه. كانت ستيلا تأمل أن تشعر أولريك بالحب والعشق لها في يوم من الأيام كما يشعر تييري تجاه مارلي.

أولِرِيِكّ ||  +King of the Vampires~18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن