براءة

29.7K 1.5K 206
                                    

ارجو أن تضع نجمه أثناء قراءتك 🌟

..........

صرخت ستيلا، في مفاجأة عندما أمسكت يداً بأعلى ذراعها. سرعان ما نظرت إلى الأعلى ولهثت عندما قوبلت بجسد مصاص دماء.

لم تر هذا الرجل بعد أثناء إقامتها. لم يكن كبيراً مثل الملك ، لكنه كان كبيراً جداً مقارنةً بها  ، وهو أحد أكبر الرجال الذين رأتهم على الإطلاق. يمكنه بسهولة التقاطها مثل غصين أو تصريف الدم من جسدها.

قال الرجل بصوت قوي ولطيف: "مرحباً ، لا تخافي". لابد أنه لاحظ التعبير الخائف على وجهها.

هدأتها كلماته ، لكنها كانت لا تزال متوترة للغاية وعلى حافة الهاوية.

قال بابتسامة ناعمة تزين شفتيه: "اسمي تييري. أنا ثاني قيادة لأولريك ، في الأساس يدهُ اليمنى ". بدا لطيفًا وابتسامته تقابل عينيه ،

لكن ستيلا كانت لا تزال حذرةً منه. كانت تعرف كيف يمكن أن يكون مصاصو الدماء خادعين.

عندما هدأت ستيلا أكثر قليلاً ، نظرت إلى ملامحه. كان لديه شعر أشقر أبيض تقريبا. مجعد جدا فوق رأسه. كانت تعلم أنه ملكي ، لكن ليس من سلالة الملك. كان يتمتع أيضا بلياقة بدنية قوية جدًا وكان طويل القامة. كان وسيمًا ، لكنها لم تنجذب إليه. لسبب ما ، استحوذ الملك أولريك على كل انتباهها.

مد تييري يده ، لكن ستيلا، ترددت في الاستيلاء عليها. قال بهدوء: "أرجوكِ ، أريد مساعدتكِ".

أومأت ستيلا، برأسها وأمسكت بيد الرجل ، مما سمح لهُ بسحبها من وضعها على الأرض التي افترضتهُ بعد تعرضها لنوبة هلع.

قال ، "سأقوم بتنظيف هذا من أجلكِ" ، وهو مد يده للحصول على مواد التنظيف.

صاحت ستلا، "لا". قالت: "قال الملك إن عليّ ذلك". لم تكن تريد تنظيف الغرفة المملوءة بالدم ، لكنها لم ترغب في مواجهة العواقب إذا لم تفعل ذلك.

ابتسم تييري وهز رأسه. "لا تقلقي بشأن أولريك.‏ سيكون الأمر على ما يرام ، وبقية هذه الخلايا نظيفة ، لذا يمكنكِ العودة إلى غرفتكِ."

قالت ستيلا : "لا ، حقًا ، يمكنني فعل ذلك" ، وهو يمد يده ليأخذ مواد التنظيف من يديها. حرك يده حتى لا تستطيع الإمساك بالأشياء وهز رأسه.

قال تييري: "لا ، سأفعل ذلك ، الآن أذهبي إلى غرفتكِ" ، لا يزال لطيفًا ولكن بسلطة تربط لهجته.

قالت ستيلا "شكرًا لك" واستدارت لتعود إلى زنزانتها.

تركت باب زنزانتها مفتوحًا في حال أرادها تييري أن تعود. على الرغم من أنه كان مصاص دماء ، ومصاص دماء رفيعي المستوى في ذلك الوقت ، إلا أنها لم تكن خائفة منه حقًا. في الواقع ، كانت تأمل أن يكون صديقها خلال فترة وجودها هناك.

أولِرِيِكّ ||  +King of the Vampires~18حيث تعيش القصص. اكتشف الآن