تجولت ستيلا في المطبخ لتحميص بعض الكعك . كان الوقت
متأخرًا في الليل ، لكنها كانت جائعة وكان الخبز ضعفها. بعد تحميص الكعكة بالزبدة ، قررت أن تفعل شيئًا لطيفًا لـ أولريك.
وصلت إلى الثلاجة وأمسكت بأحد أكياس الدم. فتحته ، سكبت دمها بعناية في كوب. دخلت غرفة المعيشة حيث كان يجلس أولريك وسلمته الزجاج قبل أن تجلس بجانبه.
نظر إليها بتعبير مضحك وهو يوجه الزجاج. هزت كتفيها ، "اعتقدت أنك قد تكون عطشانًا."
أخذ أولريك رشفة من الزجاج وتأوهت في فرحة. وردي فاتح ضباب على خدي ستيلا في رد فعله.
قال: "شكرًا لكِ" ، وهو ينحني ويضع قطعة من شعرها الطائش خلف اذنها. شاهدتهُ وهو يَحضر الزُجاج حتي شفتيهِ وتناولَ مشروباً اخر. بدت عيناهُ الى التألق تقريباً. مشرقاً بلشهوة
مدَ يدهُ وأمسكَ برقبة الفتاة برفقً ، وأمالها جانبيًا للسماح له بالوصول بشكل أفضل. ملأ صوت دقاتُ قلبها المتزايدة رأس أولريك. كانت متوترة خاصة بَعد ما حدثَ في المرةِ السابقة.
"ششش" ، قال. لم يكن يعضها ، ليس بعد، على أي حال.
أحضر الزجاجَ إلى رقبةَ رفيقتهُ وقلب الزجاج بشكل جانبي مما يسمحَ بقطرة من القرمزي الداكن بالتدفق على بشرتها ذاتَ اللون الكريمي. لم يكن يعضها بعد ، لذلك يجب أن يكون هذا كافياً في الوقتَ الحالي.
انحنى إلى رقبتها ولعق الدم الذي كان يتدفق إلى قاعدة رقبتها. كانت رفيقتهُ.أجمل فتاة رآها على الإطلاق.
معَ تسارع دمها الأحمرِ العميقِ عبرَ جِلدها ، قَدمت ستيلا في ضوء لم يره من قبل. وقد أحبها . كان وحشه البدائي يرغب في هذا أكثر من أي شيء آخر. الشيءُ الوحيد الذي من شأنه أن يجعل هذا أفضل هو إذا كان الدم يتدفق بالفعل من جسدها ، وليس من كيس دم.
"أوه ،" تلهث بينما كان لسان أولريك يداعب رقبتها. انحنت رأسها للخلف أكثر قليلاً على يد أولريك للسماح لسانه بمزيد من الوصول. كانت تستمتع بهذا أكثر بكثير مما يجب أن تفعله أي فتاة عادية. ولكن إذا كان هذا خطأ ، فهي لا تريد أن تكون على حق.
كرر أولريك أفعاله مرتين أخريين قبل أن ينتقل. اتكأ على مسند الأريكة وزحف فوقها ، وتأكد من أنه لم يضع أي وزن عليها.
أسقط كأس الدم قبل وضعه على طاولة القهوة. همس في أذنها: "دمكِ أدمنتهُ تمامًا". ظهرت قشعريرة على جلدها وارتجفت من صوته الحسي.
قطرة من الدم ببطء من فمه ولكن قبل أن يتمكن من لعقها بعيدًا ، مررت ستيلا إبهامها عبر ذقنه وجمعت القطرة على إصبعها. أحضرت إبهامها إلى فمه ووضعته على شفتيه.فتح أولريك فمه ولف شفتيه حول إصبعها ، وكلاهما يمتص الدم ويضايقها. كان يشعر بجسد رفيقته اللذيذ يتلوى تحته.
أنت تقرأ
أولِرِيِكّ || +King of the Vampires~18
Vampiriفي عالمٌ سيطرَ فيهِ مَصاصو الدماء، يتمُ التعامُل معَ البشر مثلَ الأوساخ تحتَ أقدام مصَاصي الدماء. يعتبر البشر أقل شأنا من مصاصي الدماء. إنهم يعاملون البشر بفظاعة ويجبرونهم على الالتزام بقوانينهم. مرة واحدة في السنة، يختار الملك أولريك، ملك مصاصي الد...