لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي! الفصل 61: 0061: هل أنت منزعج؟إعدادات"لماذا يجب أن أدعمها؟" عبوس Nangong Jue ، "علاوة على ذلك ، ألم تكن معها طوال الوقت؟"
"آجو، لماذا أنت يين ويانغ طوال اليوم؟" لم تكن لهجة Yang Jinxuan جيدة جدًا، "أنا وMengmeng بريئان، وقد عاد Mengmeng من أجلك، والآن أنت وهان بينجلان مطلقتان أيضًا، لماذا لا تزالان متعجرفتين؟"
"كيف يمكنني أن أكون واضحًا جدًا؟ أنت تتحدث بوضوح." لم تكن نغمة Nangong Jue جيدة جدًا.
لا تجيب ماذا تقصد؟ سخر يانغ جينكسوان، "أنت رجل، لماذا أنت صغير جدًا؟"
"هاها" ابتسم Nangong Jue فجأة ونظر إلى Yang Jinxuan، "لا داعي للقلق بشأن شؤوني". كان ذلك بسبب مشاكل هان بينجلان فقط، وحتى هو لم يعترف أبدًا بأنه كان صديق يان زيمنغ، لكن لا توجد طريقة لشرح ذلك الآن.
"لولا Mengmeng، هل تعتقد أنني سأهتم بك؟" سخر يانغ جينكسوان.
"قلت ماذا حدث لكما؟ دعونا لا نتحدث عن هذا، حسنا؟ جين شوان، الرب ينزف بغزارة اليوم، ثلاث زجاجات عمرها 82 عامًا..." نظر فو يونشن إلى وضع الاثنين، لا، قال على عجل، "أيضًا، جين شوان، الأمور العاطفية ليست شيئًا يمكن للغرباء مثلنا أن يتورطوا فيه."
أغمض يانغ جينكسوان عينيه وبذل قصارى جهده لإبقاء النار منخفضة. لم يكن يريد أن تكون له علاقة سيئة مع Nangong Jue، لكنه لم يستطع تحمل موقفه الفاتر تجاه Mengmeng، لقد أحب Mengmeng، ثم اجعلها سعيدة.
لم يقل Nangong Jue أي شيء، لكن الجو كان راكدًا بعض الشيء.
"Ajue هنا حقًا." تمامًا كما كان محرجًا، فُتح الباب مرة أخرى، ودخل يان زيمينج متمايلًا، "لا عجب أن الأخ جين شوان لم يأت إلى هنا." ارجع."
"مينغمينغ، لماذا أنت هنا؟" وقف يانغ جينكسوان أولاً، "الناس هناك..."؛
"انتهى الأمر، إنهم يعلمون أن لدي أصدقاء هنا، لذا يغادرون أولاً". ابتسم Yan Zimeng بلطف ومشى إلى Jue Nangong، راغبًا في الجلوس.
تومض عيون يانغ جينكسوان بالوحدة.
نهض Nangong Jue وانتقل إلى الجانب ليجلس.
''مينغمينغ، إنه مجنون اليوم، تعال واجلس هنا.'' عبس يانغ جينكسوان قليلاً، ونهض وسحب يان زيمنغ إلى جانبه وجلس.
"شكرًا لك، الأخ جينكسوان". ابتسم يان زيمينج على مضض، ثم نظر إلى Nangong Jue، "Ajue، هل أغضبتك؟" أعلم، أنا..."
"أنا..." نزلت دموع يان زيمنغ، ويبدو أنها لا تعرف كيف تتحدث، وفجأة نهضت وخرجت.
"آجو، أنت أكثر من اللازم" عبس يانغ جينكسوان ونظر إلى جوي نانغونغ، ثم نهض وطارد.
"اللعنة!" التقط Nangong Jue زجاجة النبيذ على الطاولة بهدوء وحطمها. مع قعقعة، اصطدمت بالحائط وتحطمت على الأرض. تم رش نصف زجاجة النبيذ الأحمر بالداخل. أرض.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...