الفصل 541 0541: نحن توكاي
أراد السيد ما أن يرفض، لكن تشياو هوا أومأت برأسها: "حسنًا".
"ما مدى جودة هذا؟ آلان، ليس هناك أي تهمة لهذا الأمر، حقا، أنا... "
""سيد ما، رمز واحد هو رمز واحد."" ابتسم لو ياو، "أنت صالح، لا أستطيع أن أكون بخيلًا جدًا؟" على أية حال، إما أن أعطيه حماية خاصة، أو سأحميه على انفراد. المال لك، أنت تعتني به، أنت تختار."
"أنا..." تنهد السيد ما أخيرًا، "حسنًا، سأعتني بالأمر، وسأكسب المال."
شخصين مع البق.
ونتيجة لذلك، في هذه اللحظة، تم فتح باب الفناء.
أصيب عشرات الأشخاص بالذهول في الداخل، فالتقطوا جميعًا العصي ووقفوا.
دخل Nangong Jue برشاقة شديدة.
هؤلاء الأشخاص هم أفراد عصابات من مستوى منخفض، لكن أفراد العصابات يشاهدون الأخبار أيضًا. Nangong Jue هو شخص مشهور في مدينة Xiling، لذلك لا يستطيع الكثير من الناس المساعدة في البلع.
"هاها" نظر Nangong Jue إلى الجميع، "هل تقول ذلك بنفسك أم أجبرك على قوله؟"
نظر الجميع إلى بعضهم البعض. على الرغم من أنهم يعرفون Nangong Jue، إلا أنهم لم يتمكنوا من الاتصال به. علاوة على ذلك، يبدو أنه أحضر معه شخصين أو ثلاثة. ولذلك، اندفع الجميع إلى الأمام بعقلية الخروج عن طريقهم. خطرت.
بعد عشر دقائق.
Nangong Jue لم يتحرك.
تراجع النسر الأسود عن ساقيه، ثم قام بترتيب قميصه، وتنعيم الطيات، ثم ألقى نظرة خاطفة على Nangong Jue، وهذا يعني، هل لا يزال هذا مرضيًا؟
لقد أرسل الرئيس النكتة السابقة بعيدًا، لذا فهو بالتأكيد لن يمزح مع أخت زوجته في المستقبل.
ولكن لاحقًا، لأن شخصًا ما أراد التسبب في حادث لإيذاء أخت الزوج، أتيحت له الفرصة لإعادته للتحقيق في الحادث. ولحسن الحظ، لم يكن رئيسه بخيبة أمل. تم العثور على زعيم العصابة أنزي، ثم تم العثور على لياو هو.
لقد اختفى لياو هو فجأة من العالم، ولا توجد أخبار حتى الآن.
ومع ذلك، أعتقد أنه طالما أنه لا يزال على الأرض، فلن يتمكن بالتأكيد من الهروب.
كان Nangong Jue كسولًا جدًا بحيث لم يتمكن من النظر إليه، لكنه نظر إلى المرأتين الوحيدتين الواقفتين: "الآن، تحدث؟"
"قل، دعنا نقول..." كانت المرأتان خائفتين تقريبًا من التبول، كيف تجرؤان على حمله في هذا الوقت؟ فقط قل كل ما تعرفه.
هؤلاء الأشخاص هم مجرد متهمين كاذبين، يعيشون عادة على الابتزاز والسرقة.
قبل بضعة أيام، وجدهم شخص ما فجأة وأعطاهم مبلغًا ضخمًا من المال لابتزاز بيت Leyao Food House. من الأفضل أن تجد فرصة لتحطيمها، وسيتم مضاعفة المكافأة، لذلك سيحصلون عليها.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...