421 : 440

70 7 0
                                    


الفصل 421 0421: لا يدخل الزيت والملح

لم تقل Le Yao شيئًا، على الرغم من أنها شعرت أن Yan Mei لن تستسلم، لكن هذا ليس ما يجب عليها إدارته، وهي ليست على استعداد للإدارة، لكنها لا تريد أن يقلل Nangong Jue من نفسه: "أنت تقلل من شأنك" نفسك كثيرا؟ ما مدى جودة قدرتك، ليس لديك أي نقاط بنفسك؟ بطل الرواية الذكر لديه هالة على أي حال.

"لن أقلل من شأن نفسي في أماكن أخرى، لكن في منزل نانغونغ، أنا لا شيء حقًا." ابتسم Nangong Jue بمرارة، "في الواقع، لو لم يكن He Rong قد هددهم، وكان Nangong Glory يحب الوجه، فلن يتعرفوا علي على الإطلاق." بعد توقف مؤقت، "في الواقع، أنا لا أريد هذا اللقب حقًا، إذا استطعت، يمكنني حتى إنشاء لقبي الخاص."

مد لي ياو يده ولمس رأس نانغونغ جو، هذا الطفل الفقير.

نانجونج جو:...

كانت هذه هي المرة الأولى التي أقتل فيها برأس شخص ما، هذا الشعور... كيف يبدو الأمر مثل لمس حبة ذهبية؟

عندما نامت Nangong Jue، خرجت Le Yao من الجناح، لكنها قابلت Yan Mei في الطابق السفلي. لم تكن تنوي الرد لكن الطرف الآخر استوقفها:" آنسة هان، هل لديك بضع كلمات؟

رفعت لو ياو حاجبيها قليلاً: "سيدة. هو، ما الذي يمكن أن نتحدث عنه؟ إذا كان الطرف الآخر مهذبا، فهي مهذبة أيضا، ولكن الطرف الآخر منفر، وليس لديها أي نية للمغازلة.

"هل هناك أي شيء لنتحدث عنه، لن أعرف إذا قمت بالدردشة؟" ابتسم يان مي.

لو ياو:...

هذه مفاوضة بارعة، لكنها تبحث عن الشخص الخطأ.

"آسف، لا أعتقد أن هناك أي شيء للحديث عنه، يجب أن أعود لطهي الطعام."

""هان بينجلان"." تقدمت Yan Mei لعرقلة طريق Le Yao، "ألا تريد أن تعرف عن عائلة Cui؟"

"عائلة كوي؟" عبس لو ياو.

"نعم، مثل...ترينا، مثل جدتك..."

"جدتي؟" ضاقت عيون Le Yao قليلاً، لقد خمنت من قبل أنه قد يكون هناك خطأ ما في تجربة حياة Cui Na، ولكن لأنه لم يكن هناك دليل، والآن كلمات Yan Mei، دعها تمامًا أكدت هذه التكهنات.

"نعم، هل يمكنك العثور على مكان للجلوس والدردشة الآن؟"

"لا أستطيع". لم يرغب لو ياو في أن يتم مضايقته على الإطلاق، "لقد ماتت والدتي منذ سنوات عديدة، حتى لو حدث شيء ما، فسينتهي كل شيء، ناهيك عما إذا كان هذا هو والدتي أم لا". جدتي أو جدتي. جدتي لا تظهر لي أي لطف على الإطلاق، فلماذا أهتم كثيرًا؟ "من الأفضل ألا أعرف إذا كنت أعرف ذلك، إلى جانب ذلك، أريد حقًا أن أعرف شيئًا ما، وسأتحقق منه بنفسي". بعد أن انتهى من الحديث، استدار وغادر.

لقد فاجأ يان مي.

لكنها عرفت أيضًا أنها إذا أوقفتها مرة أخرى، فلن يكون لديها أي مبادرة على الإطلاق، لذلك في النهاية لم يكن بوسعها سوى أن تتنفس اكتئابًا وتشاهد لو ياو يغادر.

لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن