781 : 800

47 3 0
                                    

الفصل 781 0779: بلاك هوك يستيقظ

عض دوزان شفته ثم هز رأسه وحمل النسر الأسود على ظهره وخرج. في الواقع، أراد قتل هذا الرجل، وهو رجل مجهول الأصل، الذي سرق إلهته، لكنه لا يستطيع ذلك.

تبعتها سانيا على عجل.

سكن سانيا عبارة عن مبنى منفصل مكون من طابقين في الخلف، وهو فخم للغاية. غرفتها في الطابق الثاني.

" يا آنسة، إنه في غيبوبة الآن. سيأتي جيمي للتحقق في فترة من الوقت. إذا كان في غرفتك، أليس كذلك... ليس جيدًا؟ وقف دوزان في نهاية الدرج ونظر إلى الوراء. ينظر إلى صني، "وهو لا يعرف متى سيستيقظ".

"هذا صحيح" أومأت سانيا برأسها، "ثم ضعيها في الطابق الأول." ثم دفعت باب الغرفة لفتحه.

ارتعشت زاوية فم دوزان، ثم دخل ووضع الشخص على السرير وساعده على خلع حذائه.

"إنه عمل شاق." ربت سانيا على كتف دوزان.

شكرا لك على الضحك وعدم قول أي شيء.

في هذه اللحظة، جاء رجل يرتدي معطفًا أبيض، يتبعه شاب يحمل صندوق دواء، كان الطبيب جيمي ومساعده أ بينج.

"جيمي، ألق نظرة عليه." بمجرد أن رأت سانيا الشخص، قامت على الفور بسحبه إلى المنزل.

انحنى جيمي وبدأ بفحص بلاك هوك، ثم استقام بعد فترة: "هذا منتج جديد؟"

أومأت سانيا برأسها.

"ومن حسن الحظ أيضًا أن قدرة هذا الشخص على التحمل غير عادية، وإلا فإنني أخشى أن يقتل نفسه بعض لسانه". تنهد جيمي، "ولكن تم التعامل مع الأمر، سأعطيه حقنة الآن، عندما يستيقظ سيكون أضعف قليلاً، لكنه لا بأس."

تنفست سانيا الصعداء: "شكرًا لك جيمي".

"مرحبًا بك يا آنسة" ابتسم جيمي، ثم قام بتوزيع الدواء وسلمه إلى بينج.

أعطى بينغ بلاك هوك رصاصة ****.

والخطوة التالية هي انتظار استيقاظ بلاك هوك.

استقال جيمي، ولكن عندما غادر، نظر إلى وجه بلاك هوك، وكانت عيناه عميقتين بعض الشيء، لكنه سرعان ما تراجع عن نظره وغادر مع مساعده.

كان بلاك هوك في غيبوبة لمدة يومين قبل أن يستيقظ. وعندما فتح عينيه وجد بيئة غريبة من حوله. من الواضح أنه كان في حالة ذهول قليلاً. ولكن سرعان ما استعاد وضوحه وتذكر كل ما حدث من قبل.

في هذه اللحظة، فُتح الباب، ودخلت امرأة تبدو وكأنها خادمة. وعندما رأت النسر الأسود جالسًا، ضحكت وقالت بضع كلمات باللغة التايلاندية، ثم استدارت وخرجت.

فهم بلاك هوك ما قاله الطرف الآخر، لكنه تفاجأ بأنه استيقظ، وذهب لينادي الآنسة.

يفتقد...

لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن