لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي! الفصل 81: 0081: أنا فقيرإعدادات''ليس الأخ يا وحده من يمكنه تناول العشاء، بل يمكننا ذلك أيضًا.'' أظهر هاو كاي ابتسامته الجرو الصغيرة البريئة مرة أخرى، "نحن لسنا أسوأ من الأخ يا." ."
"سونغ تشياو تشياو، أنت تحب حقًا أن تكون مميزًا." لم يستطع لو ياو إلا أن يتنهد.
"ما هو الخطأ؟" لقد فوجئت Song Qiaoqiao.
"أستطيع أن آكل أكثر عندما أنظر إلى وجه الإنسان. أنا معجب به. قالت لو ياو وهي تقبض قبضتيها: "أعتقد أنني تقيأت".
الجميع:...
وأخيرًا تقلب مزاج وو يا وأصبح داكنًا!
"هاها" ابتسم جوجو بتهور وانحنى.
نظرت سونغ تشياو تشياو إلى وو يا سرًا، ثم خفضت رأسها بصمت، عندما قالتها الأخت لان، شعرت بالقشعريرة في كل مكان.
ولكن بعد الضحك، اجتمعت المجموعتان معًا لتناول الطعام.
"من سأل؟" سألت لو ياو أولاً بمجرد أن جلست.
"أنا أدعو" ابتسم هاو كاي، "إنه لشرف لي أن أدعو الأخت لان." الكعكة السريعة التي قدمها له الناس حققت مليونًا، لذلك كان فخورًا بها. من الجميل أن نطلب ذلك.
"هذا جيد" التفت لو ياو لينظر إلى النادل، "قدم أغلى عشرة أطباق لديك."
ارتعشت زاوية فم النادل.
"ماذا تريد أن تأكل أيضًا؟" وضع Le Yao القائمة على الطاولة وأشار للآخرين ليطلبوها.
"هيا، لا تطلبه، عشرة منا بالتأكيد لا يكفيون، إذن حسب السعر، فلنقدم أغلى عشرين طبقًا". عرف هاو كاي أن لو ياو سيقتله. لذا، كان متعاونًا للغاية، وأراد أن يتم ذبحها، "دعونا نأكل الأطعمة باهظة الثمن بدلاً من الأنواع الصحيحة، أليس لديك أي آراء؟"
هز الجميع رؤوسهم، ولم ينفقوا المال على أي حال، لذلك لم يكن لديهم أي مشكلة بالتأكيد.
من بين هذه المجموعة من الأشخاص، كانت شخصية هونغ شيا أكثر هدوءًا قليلاً، والباقي منفتحون، لذلك أصبحوا مألوفين جدًا بسرعة كبيرة.
"أنا أنتمي إلى الفقراء الحقيقيين، ولن أشارك" كما رفعت هونغ شيا يدها للإشارة، "لقد أكلتم يا رفاق نفقات معيشتي لمدة شهرين".
"سوف ندفع ثمن أموالك" صرح تشيان ميكي على عجل، "أين تحتاج إلى دفع ثمنها؟" يمكنك فقط استخدام عقلك."
هونغ شيا محرجة قليلاً.
"إنها مجرد وجبة، لا تفعل ذلك." صرخ تشيان ميكي ، "هل تحتقر الأوغاد لدينا؟" الأوغاد أيضًا لديهم كرامة.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...