الفصل 641 0641: مشكلة
"هل ستغادر؟ إذا لم تغادر، سأتصل بشخص ما. غطى هان بنغتشنغ وجهه وحدقت عيونه الحمراء في لياو هو بشراسة.
"أنت تجرؤ!" غرق وجه لياو هو بالكامل.
"جرب؟ دعونا نرى ما إذا كنت أجرؤ!" كما استسلم هان بنغتشنغ وصرخ مباشرة.
مد لياو هو يده على عجل وغطى فمه: "كفى". ثم ألقى الرجل على الأرض.
"دعونا نذهب؟ سأتصل بك إذا لم أذهب، وإلا ستقتلني..."
"أنت..." رفع لياو هو إصبعه وأشار إلى هان بنغتشنغ. بعد كل شيء، لم يفعل شيئًا، بل ركل شماعة موضوعة عند الباب، ثم استدار وخرج.
لقد تم ذلك بشكل صحيح.
هرع لياو هو إلى الطابق السفلي.
قبل ذلك، كان يستأجر في مبنى وحدة بالقرب من مدرسة هان بنغتشنغ، لكن المستأجر طلب نسخة من بطاقة هويته، وكانت لجنة الحي تأتي للتحقق من وقت لآخر، لذلك كان عليه تغيير المكان.
أنا الآن أستأجر في قرية حضرية بالقرب من هنا، وسمعت شائعات عن الهدم، فانتقل الكثير من الناس، وهناك الكثير من المنازل الشاغرة.
خارج.
كلما فكرت في الأمر أكثر، شعرت بالظلم أكثر، ولم أستطع إلا أن أركل الباب.
وبضجة كبيرة، أذهل وشتم، ثم خرج.
بمجرد هبوب الرياح الباردة، شعرت فجأة بالصدمة، ولم أرغب في العودة إلى المنزل المستأجر، كنت أرغب في الذهاب إلى الفندق، ولكن أفكر في المراقبة الصارمة في الفندق الآن، والهوية البطاقة مطلوبة، لا أستطيع إلا أن أستسلم.
ولكن، بعد أن قطعت مسافة طويلة جدًا، شعرت فجأة أن هناك خطأ ما، وبدأت في الهرب.
كان لياو هو أيضًا سيئ الحظ، لأن الجو كان باردًا وكان هناك جليد على الأرض.
قفز الناس وراءهم في وقت واحد.
في حالة من اليأس، لم يفكر لياو هو كثيرًا في الأمر، فأخرج مباشرة المستودع الخشبي الذي كان يحمله، وأطلق النار في الخلف...
في الواقع، عادت Le Yao للتو إلى Longting، ولن تذهب إلى Zeyu Garden مرة أخرى، خاصة أنها لا تريد رؤية He Rong، لقد غيرت نعالها ودخلت الباب، ولم يكن لديها الوقت لتقول كلمة إلى Liu Sujuan وHan Baozhu بعد ذلك، تلقيت مكالمة، وفجأة غرق وجهي: "سأذهب على الفور".
"لماذا عدت للتو وغادرت؟" عبس ليو سوجوان.
"كن حذرا" ركض ليو سوجوان إلى الباب وأمر.
لوحت لو ياو بيدها ودخلت السيارة.
""النوم"." صفق Shuo Shuo أيضًا بيديه الصغيرتين، وسحب Liu Sujuan وHan Baozhu إلى الغرفة، وجاء من هذا المنزل، وكان الرجل الصغير يتم إحضاره دائمًا من قبل الجدة والجد الاسميين، لذا فإن العلاقة جيدة جدًا. على الرغم من أن لدي غرفتي الخاصة، إلا أنه لا يزال يتعين علي البقاء مع ليو سوجوان وهان باوزهو في نفس الغرفة أحيانًا.
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...