الفصل 401 0401: ليس جيدًا مثلي
في هذه الأيام، تأخذها نانغونغ جو من وإلى المدرسة كل يوم تقريبًا.
بالطبع، لو مينان هو نفسه، لكنه لا يزال يشغل منصبًا عامًا، لذلك ليس لديه الوقت الكافي، ولكن طالما أنه حر، فسوف يأتي بالتأكيد.
لذلك، يمكن لـ Le Yao وQiao Qiao الاجتماع معًا في المدرسة الآن، وسيكون هناك بالتأكيد متابعان عندما يغادران الحرم الجامعي.
نظر Nangong Jue إلى Le Yao، ولم يقل أي شيء، فقط تابع.
"كن حذرًا، لا تدعها تكتشف ذلك". وجد Le Yao أن Nangong Jue كان قريبًا جدًا، ولم يستطع إلا أن يشعر بالقلق.
"لا تقلق، تقنية التتبع الخاصة بي جيدة جدًا." Nangong Jue واثق جدًا، "لن أضيع أبدًا، ولن يتم العثور علي."
لم تتحدث لي ياو مرة أخرى، لكنها شعرت بشيء غريب في قلبها. إنه رجل أعمال، كيف يمكنه متابعة التكنولوجيا؟ أثناء التفكير في الأمر، ظهر شيء غير مفهوم في ذهنها، مشهدًا بعد مشهد، واتضح أنها الذكريات التي فقدتها من قبل.
"نزلت من السيارة" في هذه اللحظة، توقفت سيارة Nangong Jue أيضًا وأشارت إلى الأمام.
عادت لو ياو إلى رشدها ونظرت إلى الأمام على عجل. من المؤكد أن هان شيويه تشيان نزل من سيارة الأجرة ثم ركب سيارة سوداء أخرى.
"هل يمكنك التحقق من صاحب تلك السيارة؟" أخذ Le Yao هاتفًا محمولاً والتقط مقطع فيديو لهان شيويه تشيان وهو يدخل السيارة. عندما رأت السيارة السوداء تغادر، لم تستطع إلا أن تطلب المساعدة من Nangong Jue.
"نعم" ارتجفت زاوية فم Nangong Jue قليلاً. هذه المرأة مستعدة للاعتماد عليه، وهذا أمر جيد. أخرجت هاتفها المحمول وأرسلت رسالة: "هل تريدين متابعتي؟"
"انس الأمر" هزت لو ياو رأسها. على أية حال، فقد سجلت الفيديو بالفعل، وستتحدث عنه عندما تكتشف صاحب السيارة.
جاءت الأخبار من Nangong Jue بسرعة، وقبل العودة إلى Longting، ظهرت النتيجة.
"مالك السيارة هو فانغ يو، المدير الشاب لشركة Tianlin Greening." أخبر Nangong Jue Le Yao عن التحقيق، "قد لا يعرف أحد شيئًا عن عائلة Fang، لكن أصهار عائلة Fang هم عائلة Wei."
"" فانغ يو؟ تخضير تيانلين؟" عبس لو ياو، "هل وجد هان شيويه تشيان منزلًا جديدًا؟" لقد أعجبت حقًا بهذه المرأة، "انتظر، عائلة وي؟ أيها؟ عائلة وي؟ مستحيل..." مدّ إصبعين، "هل هذه عائلة وي؟"
"هذا صحيح" أومأ Nangong Jue برأسه، "تزوج Wei Bingyi، الرجل الثاني في قيادة مدينة Xiling، من Fang Ruiyun، وكان Fang Yu ابن أخ Fang Ruiyun. في ذلك الوقت، صعد Wei Bingyi بسرعة إلى الرتبة من موظف مبتدئ، معتمدًا على دعم عائلة Fang، هناك أخبار تفيد بأن Zhao Xincheng سيتم نقله إلى العاصمة الإمبراطورية بعد العام الجديد، وWei Bingyi هو المؤكد. خليفة."
أنت تقرأ
لقد أصبحت ناجحة بعد طلاقي!
Random883 فصول ملخص الرواية أصبحت Le Yao الدور الأنثوي الداعم لـ وقود المدفع في Wenli، رئيس Dog's Blood. متمسكة بمبدأ الاعتزاز بالحياة، وقعت بمكر على الطلاق ثم غادرت. بدأ ياو، الذي كان بعيدًا، في تركه. بالعودة إلى الحرم الجامعي للقتال من أجل القوة، أصبحت...